أهـم وآخر الأخبار : بعد اعتزاله الدولي.. شاكيرا توجه "رسالة مؤثرة" إلى بيكيه
أهـم وآخر الأخبار : بعد اعتزاله الدولي.. شاكيرا توجه "رسالة مؤثرة" إلى بيكيه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بعد اعتزاله الدولي.. شاكيرا توجه "رسالة مؤثرة" إلى بيكيه، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : بعد اعتزاله الدولي.. شاكيرا توجه "رسالة مؤثرة" إلى بيكيه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : بعد اعتزاله الدولي.. شاكيرا توجه "رسالة مؤثرة" إلى بيكيه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 12 أغسطس 2018 05:05 مساءً ـ وجهت المطربة الكولومبية شاكيرا، رسالة إلى صديقها جيرارد بيكيه، نجم نادي الإسباني، بعد إعلانه الاعتزال الدولي.

وجهت المطربة الكولومبية شاكيرا، رسالة إلى صديقها جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة الإسباني، بعد إعلانه الاعتزال الدولي.

وأعلن بيكي، أمس السبت، اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا، بعد مسيرة استمرت 9 سنوات، بدأت عام 2009، حقق خلالها لقبي كأس العالم، وأمم أوروبا.

وكتبت شاكيرا، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "الحب، والانتهاء من المرحلة التي ستبقى دائمًا في قلوبنا".

وأضافت الفنانة الكولومبية: "واحدة من أسعد لحظات حياتي، عندما كنت أراك في عام 2010، مع المنتخب الوطني، تحتفل بالحصول على كأس العالم".

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : بعد اعتزاله الدولي.. شاكيرا توجه "رسالة مؤثرة" إلى بيكيه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بعد اعتزاله الدولي.. شاكيرا توجه "رسالة مؤثرة" إلى بيكيه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : بعد اعتزاله الدولي.. شاكيرا توجه "رسالة مؤثرة" إلى بيكيه.

أهـم وآخر الأخبار : بعد اعتزاله الدولي.. شاكيرا توجه "رسالة مؤثرة" إلى بيكيه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : بعد اعتزاله الدولي.. شاكيرا توجه "رسالة مؤثرة" إلى بيكيه .

المصدر : كورابيا