مانشستر يونايتد مع مورينيو" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : بوجبا يلمح بصعوبة البقاء في مع مورينيو

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بوجبا يلمح بصعوبة البقاء في مع مورينيو، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : بوجبا يلمح بصعوبة البقاء في مانشستر يونايتد مع مورينيو، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : بوجبا يلمح بصعوبة البقاء في مانشستر يونايتد مع مورينيو.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 12 أغسطس 2018 05:05 مساءً ـ أثار النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد، الجدل بشأن مستقبله في قلعة الشياطين الحمر مع بداية مسابقة دورى البريميرليج.

بوجبا، الذي توج بكأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا على حساب كرواتيا، يمر بأزمة بشأن علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، مما جعل بعض التقارير الصحفية تتكهن بإمكانية رحيل النجم الفرنسي عن الشياطين الحمر بسبب هذه العلاقة المتوترة.

وعبر بوجبا عن حزنه بسبب طريقة المعاملة مع مدربه مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التي وصفت اللاعب بـ"التعيس في مانشستر يونايتد" في إشارة إلى علاقتة المتوترة مع "سبيشال وان".

وقال قائد مانشستر يونايتد: "أحتاج للحب لإظهار قوتي داخل الملعب، حتى تحصل على قمة مستواي في المباريات يجب أن تظهر لي الحب".

أضاف: "هناك أشياء لا يمكن قولها، لكنها تصعب من مهمتي في مانشستر، وإذا تحدثت عن هذه الأشياء سأتلقى عقوبة كبيرة، لذلك أفضل الصمت حاليا".

ونجح بوجبا في قيادة مانشستر يونايتد للفوز على ليستر سيتي بنتيجة 2/1 في افتتاح دورى البريميرليج، بإحرازه الهدف الأول من ركلة جزاء.

جدير بالذكر أن بوجبا ارتبط بالانتقال إلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب الفرنسي أعلن استمراره في صفوف مانشستر يونايتد لهذا الموسم.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : بوجبا يلمح بصعوبة البقاء في مانشستر يونايتد مع مورينيو، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بوجبا يلمح بصعوبة البقاء في مانشستر يونايتد مع مورينيو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : بوجبا يلمح بصعوبة البقاء في مانشستر يونايتد مع مورينيو.

أهـم وآخر الأخبار : بوجبا يلمح بصعوبة البقاء في مانشستر يونايتد مع مورينيو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : بوجبا يلمح بصعوبة البقاء في مانشستر يونايتد مع مورينيو .

المصدر : كورابيا