أهـم وآخر الأخبار : هوندا يتولى تدريب منتخب كمبوديا بجانب مشاركته كلاعب مع ملبورن
أهـم وآخر الأخبار : هوندا يتولى تدريب منتخب كمبوديا بجانب مشاركته كلاعب مع ملبورن

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هوندا يتولى تدريب منتخب كمبوديا بجانب مشاركته كلاعب مع ملبورن، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : هوندا يتولى تدريب منتخب كمبوديا بجانب مشاركته كلاعب مع ملبورن، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : هوندا يتولى تدريب منتخب كمبوديا بجانب مشاركته كلاعب مع ملبورن.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 12 أغسطس 2018 02:05 مساءً ـ أعلن اتحاد كرة القدم في "كمبوديا" عن تعيين الياباني كيسوكي هوندا مدربا للمنتخب الأول بجانب مشاركة اللاعب مع فريقه ملبورن الأسترالي.

أعلن اتحاد كرة القدم في "كمبوديا" عن تعيين الياباني كيسوكي هوندا مدربا للمنتخب الأول بجانب مشاركة اللاعب مع فريقه ملبورن الأسترالي.

وأقيم اليوم، الأحد، مؤتمرا صحفيا لتقديم اللاعب الدولي الياباني كمدرب لمنتخب كمبوديا، حيث سيبدأ مشواره مع المنتخب في بطولة "سوزوكي" الودية التي تجمع أصغر بلدان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وستقام في الفترة بين 8 نوفمبر و15 ديسمبر بين 10 منتخبات.

ويقع منتخب كمبوديا في المجموعة الأولى بجانب فيتنا، ماليزيا، ميانمار، ولاوس.

جدير بالذكر أن هوندا وقع على عقد مع فريق ملبورن الأسترالي منذ 6 أيام فقط كلاعب.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : هوندا يتولى تدريب منتخب كمبوديا بجانب مشاركته كلاعب مع ملبورن، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هوندا يتولى تدريب منتخب كمبوديا بجانب مشاركته كلاعب مع ملبورن، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : هوندا يتولى تدريب منتخب كمبوديا بجانب مشاركته كلاعب مع ملبورن.

أهـم وآخر الأخبار : هوندا يتولى تدريب منتخب كمبوديا بجانب مشاركته كلاعب مع ملبورن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : هوندا يتولى تدريب منتخب كمبوديا بجانب مشاركته كلاعب مع ملبورن .

المصدر : كورابيا