أهـم وآخر الأخبار : وفاة لاعب رجبي بسبب تدخل عنيف
أهـم وآخر الأخبار : وفاة لاعب رجبي بسبب تدخل عنيف

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وفاة لاعب رجبي بسبب تدخل عنيف، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : وفاة لاعب رجبي بسبب تدخل عنيف، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : وفاة لاعب رجبي بسبب تدخل عنيف.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 12 أغسطس 2018 11:06 صباحاً ـ أعلن نادي أورياك الفرنسي للرجبي عن وفاة لاعبه الشاب لويس فاجفرووسكي بعمر 21 عاما إثر أزمة صحية عقب إصابته في مباراة فريقه الودية أمام روديه استعدادا للموسم الجديد.

أعلن نادي أورياك الفرنسي للرجبي عن وفاة لاعبه الشاب لويس فاجفرووسكي بعمر 21 عاما إثر أزمة صحية عقب إصابته في مباراة فريقه الودية أمام روديه استعدادا للموسم الجديد.

وقال النادي عبر حسابه على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "نشعر بالألم للإعلان عن وفاة لويس فاجفرووسكي".

رئيس نادي أورياك أكد أن فاجفرووسكي توفي إثر أزمة صحية تظهر لها في غرف تبديل الملابس خلال مباراة ودية بعد عرقلة قوية من أحد لاعب الفريق المنافس.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الاتحاد الفرنسي للرجبي يدرس تعديل بعض القوانين لحماية اللاعبين من العنف في مباريات الرجبي المعروف عنها الشراسة والعنف بين لاعبي الفرق المنافسة.

وسيتم تشريح الجثة يوم غد الاثنين لمعرفة ما إذا كانت عملية "الردع"، وهي حركة اعتيادية في لعبة الرجبي، كانت وراء وفاة فافرفووسكي أم لا.

وكانت قد تمت معالجة اللاعب على الفور من قبل الجهاز الطبي للفريق ومن ثم توجه إلى غرفة خلع اللاعبين الذي توفى بها بعدما فقد وعيه لأكثر من مرة ليفشل المسعفون في إنعاشه.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : وفاة لاعب رجبي بسبب تدخل عنيف، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وفاة لاعب رجبي بسبب تدخل عنيف، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : وفاة لاعب رجبي بسبب تدخل عنيف.

أهـم وآخر الأخبار : وفاة لاعب رجبي بسبب تدخل عنيف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : وفاة لاعب رجبي بسبب تدخل عنيف .

المصدر : كورابيا