الزمالك وأياكس.. شعارات أندية تنذر باندلاع الحرب" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : أبرزهم وأياكس.. شعارات أندية تنذر باندلاع الحرب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أبرزهم وأياكس.. شعارات أندية تنذر باندلاع الحرب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : أبرزهم الزمالك وأياكس.. شعارات أندية تنذر باندلاع الحرب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : أبرزهم الزمالك وأياكس.. شعارات أندية تنذر باندلاع الحرب.

image

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 12 أغسطس 2018 11:06 صباحاً ـ تتسابق أندية العالم في تصميم شعار جذاب يليق باسم النادي وتاريخه العريق، ويصبح علامة مميزة على صدور عشاق الأندية.

واختلفت أشكال شعارات الأندية، منهم من يلجأ إلى رسم الطيور أو الحيوانات، أو معلم شهير في البلد الذي ينتمي إليه النادي، أو تصميم هندسي جذاب يعطي واجهة مميزة للنادي.

ومن بين الأشكال العديدة لشعارات الأندية، أصبح مظهر "الفارس" أو "المحارب" واجهة مميزة لشعارات العديد من الأندية.

وفيما يلي، يستعرض "كورة بريك" أشهر أندية اتخذت من "الفارس" شعارًا لها..

الزمالك

اتخذ الزمالك شعار فرعوني يرمي السهم نحو جول، في إشارة للحضارة المصرية القديمة.

8fdc8ab46a.jpg

أياكس أمستردام

منذ عام 1928، اعتمد أياكس على شعار يعكس البطل الإغريقي أياس، أحد الفرسان في حرب طروادة.

9f6bf2dd7e.jpg

كولو كولو

أحد أشهر أندية تشيلي، سمى باسم كولو كولو، أحد زعماء المايوتشي، الذي حارب الإسبان في القرن الـ16.

300px-Colo-Colo.svg.png

فيتوريا جيماريتش

اتخذ فيتوريا جيماريتش البرتغالي، شعار الملك ألفونسو الأول، أول ملوك البرتغال بعد استقلاله بالجزء الجنوبي من مملكة جليقية.

2ed228000c.jpg

كروسيدرز

نادي أيرلندي اتخذ شعاره من الحملات الصليبية في العصور الوسطى.

f36ec37565.jpg

ايركوليس

نادي إسباني تأسس في 1914، استمد شعاره من هرقل، أحد الأساطير اليونانية.

9bdd908392.jpg

أفريكان وريورز

نادي يلعب في الدرجة الثانية بجنوب إفريقيا، يعكس شعاره صورة للمقاتل الجنوب إفريقي.

African_Warriors_logo.png

ميلبورن نايتس

نادي أسترالي يتمتع بشعبية كبيرة، تم إنشاؤه من قبل مهاجرين كرواتيين، يعكس شعاره فرسان ملبورن الذين دعموا حركة الاستقلال الكرواتية.

736fd3d0a9.jpg

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : أبرزهم الزمالك وأياكس.. شعارات أندية تنذر باندلاع الحرب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أبرزهم الزمالك وأياكس.. شعارات أندية تنذر باندلاع الحرب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : أبرزهم الزمالك وأياكس.. شعارات أندية تنذر باندلاع الحرب.

أهـم وآخر الأخبار : أبرزهم الزمالك وأياكس.. شعارات أندية تنذر باندلاع الحرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : أبرزهم الزمالك وأياكس.. شعارات أندية تنذر باندلاع الحرب .

المصدر : كورابيا