الترجي منحنا الثقة.. ومباراة الإسماعيلي تصحيح مسار" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : مدرب الاتحاد: التعادل أمام منحنا الثقة.. ومباراة الإسماعيلي تصحيح مسار

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مدرب الاتحاد: التعادل أمام منحنا الثقة.. ومباراة الإسماعيلي تصحيح مسار، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : مدرب الاتحاد: التعادل أمام الترجي منحنا الثقة.. ومباراة الإسماعيلي تصحيح مسار، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : مدرب الاتحاد: التعادل أمام الترجي منحنا الثقة.. ومباراة الإسماعيلي تصحيح مسار.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 12 أغسطس 2018 11:05 صباحاً ـ قال محمد عمر المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، "مباراة الإسماعيلي لن تكون سهلة، ولكنها بداية تصحيح المسار".

ويستضيف الاتحاد نظيره الإسماعيلي، يوم الخميس المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مدرب الاتحاد السكندري في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد، أن مواجهة الترجي التونسي بالبطولة العربية التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، منحت لاعبيه الكثير من الثقة.

ووجه محمد عمر، الشكر للاعبيه عقب مباراة الترجي، مؤكدًا أن التعادل مع بطل لم يكن منصفًا، ومشددًا على ضروروة تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة العودة، للتأهل لدور الـ 16 بالبطولة العربية.

وعن الهزيمة الثقيلة أمام (5-1) بالدوري، قال عمر: "البداية جاءت عكس توقعاتنا، خصوصا وأن اللاعبين لم يتلزموا بأي تعليمات في مواجهة الفريق الأبيض، فضلًا عن غياب التوفيق".

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : مدرب الاتحاد: التعادل أمام الترجي منحنا الثقة.. ومباراة الإسماعيلي تصحيح مسار، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مدرب الاتحاد: التعادل أمام الترجي منحنا الثقة.. ومباراة الإسماعيلي تصحيح مسار، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : مدرب الاتحاد: التعادل أمام الترجي منحنا الثقة.. ومباراة الإسماعيلي تصحيح مسار.

أهـم وآخر الأخبار : مدرب الاتحاد: التعادل أمام الترجي منحنا الثقة.. ومباراة الإسماعيلي تصحيح مسار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : مدرب الاتحاد: التعادل أمام الترجي منحنا الثقة.. ومباراة الإسماعيلي تصحيح مسار .

المصدر : كورابيا