أخباري نيوز : مدرب الريال: المنافسة قوية بين كورتوا ونافاس
أخباري نيوز : مدرب الريال: المنافسة قوية بين كورتوا ونافاس

أخباري نيوز : مدرب الريال: المنافسة قوية بين كورتوا ونافاس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب الريال: المنافسة قوية بين كورتوا ونافاس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب الريال: المنافسة قوية بين كورتوا ونافاس.

الأحد 12 أغسطس 2018 11:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ صرح جولين لوبيتيغي، مدرب الإسباني، عقب تتويج فريقه بكأس "سانتياغو برنابيو" بالفوز على ميلان الإيطالي (3-1) مساء السبت، بأن "المنافسة في حراسة المرمى ستكون في صالح الفريق"، وأنه "لم يتخذ أي قرار بعد" بشأن كيفية مشاركة البلجيكي تيبو كورتوا والكوستاريكي كيلور نافاس.

وقال لوبيتيغي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (سانتياغو برنابيو) "لدينا منافسة قوية في حراسة المرمى، وهذا في صالح الفريق. سنرى ماذا سنفعل في المستقبل ولكننا لا نرى أي مشكلة في الأمر. ننظر للأمر على أننا نمتلك حارسين رائعين".

كما أبدى مدرب إسبانيا السابق عن سعادته بخوضه أول مباراة كمدرب للميرينجي أمام جماهير (سانتياغو برنابيو): "التواجد داخل سانتياغو برنابيو دائما له مذاق خاص، وبالأكثر عندما تكون مدربا للفريق. بمجرد بدء المباراة، فيكون تركيزك الكامل في كل هذا الدفئ والحب داخل الملعب".

ورفض المدرب الباسكي الحديث عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة السوبر الأوروبي يوم الأربعاء المقبل أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد بالعاصمة الإستونية تالين.

وقال في هذا الصدد "لم أفكر في التشكيل حتى الآن، وحتى إن كنت أعرفه فالطبع لن أفصح عنه الآن".

أخباري نيوز : مدرب الريال: المنافسة قوية بين كورتوا ونافاس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب الريال: المنافسة قوية بين كورتوا ونافاس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مدرب الريال: المنافسة قوية بين كورتوا ونافاس.

أخباري نيوز : مدرب الريال: المنافسة قوية بين كورتوا ونافاس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مدرب الريال: المنافسة قوية بين كورتوا ونافاس .

المصدر : جريدة هسبريس