أخباري نيوز : إشبيلية يهدد بالانسحاب من "السوبر الإسباني"
أخباري نيوز : إشبيلية يهدد بالانسحاب من "السوبر الإسباني"

أخباري نيوز : إشبيلية يهدد بالانسحاب من "السوبر الإسباني"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إشبيلية يهدد بالانسحاب من "السوبر الإسباني"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إشبيلية يهدد بالانسحاب من "السوبر الإسباني".

الأحد 12 أغسطس 2018 11:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هدد فريق إشبيلية الإسباني بالانسحاب من كأس السوبر الإسباني إذا أشرك منافسه أكثر من ثلاثة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي خلال مباراتهما التي سيحتضنها الملعب الكبير بطنجة اليوم الأحد.

وأكد أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده الإسباني عشية المباراة أنه لا يوجد حدود لعدد اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي خلال مباراة كأس السوبر الإسباني. ولكن إشبيلية كتب عبر حسابه الرسمي على شبكة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" للتواصل الاجتماعي "إشبلية تفاجأ ببيان أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده الإسباني قبل 24 ساعة من كأس السوبر".

وقال "لقد نص البيان على إمكانية إشراك أي عدد من اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، رغم حقيقة أن الإشعار السابق لموسم 2018/2019 تضمن السماح بمشاركة ثلاثة لاعبين فقط دون استثناء".

وختم البيان "قسم الشؤون القانونية بالنادي يدرس الأمر وإذا ضمت قائمة برشلونة أكثر من ثلاثة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، فذلك قد يكون حجة للانسحاب".

أخباري نيوز : إشبيلية يهدد بالانسحاب من "السوبر الإسباني"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إشبيلية يهدد بالانسحاب من "السوبر الإسباني"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : إشبيلية يهدد بالانسحاب من "السوبر الإسباني".

أخباري نيوز : إشبيلية يهدد بالانسحاب من "السوبر الإسباني" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : إشبيلية يهدد بالانسحاب من "السوبر الإسباني" .

المصدر : جريدة هسبريس