أهم الانباء | مفاجأة .. عودة ميمي الشربيني للتعليق على مباريات الدوري
أهم الانباء | مفاجأة .. عودة ميمي الشربيني للتعليق على مباريات الدوري

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مفاجأة .. عودة ميمي الشربيني للتعليق على مباريات الدوري، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مفاجأة .. عودة ميمي الشربيني للتعليق على مباريات الدوري، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مفاجأة .. عودة ميمي الشربيني للتعليق على مباريات الدوري.

اليوم الموافق - الأحد 12 أغسطس 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 12 أغسطس 2018 12:05 صباحاً - حسام الحارتي


وجه ميمي الشربيني المعلق الرياضي، ونجم السابق، نصائحه الي المعلقين المتواجدين على الساحة الرياضية حاليا.

مضيفا أن الاهتمام بالمشاهد يكون دائما في مقدمته، بالاضافة إلى معرفة كل ما هو متعلق بالأجواء الرياضية والمباراة ، لإسعاد الجماهير.

وأظهر الشربيني في تصريحات هاتفية لبرنامج "كورة علي الهادي " ،المذاع عبر فضائية "ltc” ،عن موعد عودته من جديد الي الساحة الرياضية من أجل إمتاع الجماهير.

وتابع" انا متواجد حاليا في جمصة وسوف أعود خلال عشرة أيام لممارسة عملي من جديد".

شاهد

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مفاجأة .. عودة ميمي الشربيني للتعليق على مباريات الدوري عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مفاجأة .. عودة ميمي الشربيني للتعليق على مباريات الدوري.

أهم الانباء | مفاجأة .. عودة ميمي الشربيني للتعليق على مباريات الدوري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مفاجأة .. عودة ميمي الشربيني للتعليق على مباريات الدوري .

المصدر : الموجز