شيكابالا" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : وكيله يكشف تطورات "ملف انتقال"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وكيله يكشف تطورات "ملف انتقال" ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : وكيله يكشف تطورات "ملف انتقال" شيكابالا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : وكيله يكشف تطورات "ملف انتقال" شيكابالا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 أغسطس 2018 11:05 مساءً ـ أعلن سمير عبد التواب، وكيل أعمال اللاعب النجم شيكابالا، توصل قائد ، إلى اتفاق نهائي، مع فريق أبولون سميرنيس اليوناني، للانتقال إلى صفوفه، بداية من الموسم المقبل.

وقيد مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، اللاعب شيكابالا "32 سنة"، في قائمة الانتظار، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري كريستيان جروس.

وأظهر عبد التواب، في تصريحات تلفزيونية، أنه شيكابالا، قام بتوقيع العقود مع الفريق اليوناني، في انتظار الموافقة النهائي لمجلس إدارة الزمالك، على رحيله.

وأكد وكيل شيكابالا، أن الفهد الأسمر، أسطورة في اليونان، خاصة بعد تألقه في بداية مشواره الكروي، مع باوك.

ووجه عبد التواب، رسالة إلى جميع منتقدي شيكابالا، قائلًا: "انتظروه في الموسم المقبل.. فاللاعب سوف ينفجر داخل أرضية الملعب".

وناشد سمير عبد التواب، مجلس الزمالك، بترك اللاعب يرحل، خاصة أنه جالس دون الاستفادة منه لا ماديًا ولا فنيًا. 

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : وكيله يكشف تطورات "ملف انتقال" شيكابالا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وكيله يكشف تطورات "ملف انتقال" شيكابالا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : وكيله يكشف تطورات "ملف انتقال" شيكابالا.

أهـم وآخر الأخبار : وكيله يكشف تطورات "ملف انتقال" شيكابالا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : وكيله يكشف تطورات "ملف انتقال" شيكابالا .

المصدر : كورابيا