محمد صلاح في دورى البريميرليج" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : قبل موسمه الثاني.. "لعنة مخيفة" تطارد في دورى البريميرليج

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، قبل موسمه الثاني.. "لعنة مخيفة" تطارد في دورى البريميرليج، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : قبل موسمه الثاني.. "لعنة مخيفة" تطارد محمد صلاح في دورى البريميرليج، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : قبل موسمه الثاني.. "لعنة مخيفة" تطارد محمد صلاح في دورى البريميرليج.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 أغسطس 2018 11:05 مساءً ـ يستهل النجم محمد صلاح، حملة الدفاع عن لقبه كهداف لمسابقة دورى البريميرليج الممتاز، غدًا الأحد، عندما يلعب مع فريقه الإنجليزي، أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الأولى.

يستهل النجم المصري محمد صلاح، حملة الدفاع عن لقبه كهداف لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا الأحد، عندما يلعب مع فريقه ليفربول الإنجليزي، أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وتوج محمد صلاح، هدافًا لمسابقة دورى البريميرليج الممتاز "بريميرليج"، في الموسم الماضي، برصيد 32 جولًا، متفوقًا على هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبور.

ويواجه صلاح، لعنة تاريخية، تواجه هدافي دورى البريميرليج، حيث أنه في آخر 10 سنوات، لم يستطع أي لاعب أن يحافظ على لقبه في الحذاء الذهبي بـ"البريميرليج"، باستثناء كين وفان بيرسي، بل أكثر من ذلك، فأنه ينهار في الغالب، في الموسم التالي، بحيث ينخفض معدله التهديفي، بشكل مخيف.

ويستعرض "كورة بريك"، اللعنة التهديفية التي تواجه الحاصلين على الحذاء الذهبي في دورى البريميرليج، خلال العشر سنوات الأخيرة..

* رونالدو النجم البرتغالي

النجم البرتغالي الكبير، توج هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2007-2008، برصيد 31 جولًا، إلا أن العام التالي على التوالي، شهد انخفاضًا كبيرًا في سجله التهديفي، حيث امتفى بإحراز 18 جولًا فقط.

* بلال أنيلكا

المهاجم الفرنسي السريع، سجل 20 جولًا، في موسم 2008-2009، ليتوج هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه اكتفى بهز شباك الخصوم، 11 مرة فقط، في العام التالي.

* ديديه دروجبا

الفيل الإيفواري، نجح في التتويج بلقب هداف دورى البريميرليج الممتاز، في موسم 2009-2010، برصيد 31 جولًا، إلا أن معدله انخفض بشدة، في العام التالي، عندما اكتفى بإحراز 12 جولًا فقط.

* كارلوس تيفيز

قلب الهجوم الأرجنتيني، سجل 21 جولًا، في موسم 2010-2011، ليتوج هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز، وفي العام التالي، لم يحرز سوى 4 أهداف فقط.

* روبين فان بيرسي

في موسم 2011-2012، حصل المهاجم الهولندي الكبير، على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بتسجيل 30 جولًا، ليحافظ عليه للعام التاني على التوالي، مع انخفاض نسبي، بإحرازه 27 جولًا.

ولكن في العام الثالث، انهار المهاجم الهولندي بشدة، ليكتفي بتسجيل 12 جولًا فقط.

* لويس سواريز

العضاض الأوروجوياني لويس سواريز، نجح في الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2013-2014، برصيد 31 جولًا، ولكنه انتقل في الصيف نفسه، إلى الإسباني.

* سيرجيو أجويرو

اللاعب الأرجنتيني الكبير، حصل على لقب هداف دورى البريميرليج الممتاز، في موسم 2014-2015، برصيد 26 جولًا، ليحصل ثالثًا في العام التالي، بـ24 جولًا.

* هاري كين

الاستثناء الوحيد، في التصاعد التهديفي، حيث حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسم 2015-2016، برصيد 25 جولًا، ليكرر نفس الأمر، في العام التالي، ولكن برصيد 29 جولًا.

وللعام الثالث على التوالي، ارتفع رصيد كين التهديفي، رغم عدم حصوله على لقب الهداف، حيث أحرز 30 جولًا، خلف محمد صلاح.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : قبل موسمه الثاني.. "لعنة مخيفة" تطارد محمد صلاح في دورى البريميرليج، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، قبل موسمه الثاني.. "لعنة مخيفة" تطارد محمد صلاح في دورى البريميرليج، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : قبل موسمه الثاني.. "لعنة مخيفة" تطارد محمد صلاح في دورى البريميرليج.

أهـم وآخر الأخبار : قبل موسمه الثاني.. "لعنة مخيفة" تطارد محمد صلاح في دورى البريميرليج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : قبل موسمه الثاني.. "لعنة مخيفة" تطارد محمد صلاح في دورى البريميرليج .

المصدر : كورابيا