أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى منصور يهدد بـ"الانسحاب" بعد التعادل مع القادسية
أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى منصور يهدد بـ"الانسحاب" بعد التعادل مع القادسية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، البطولة العربية| مرتضى منصور يهدد بـ"الانسحاب" بعد التعادل مع القادسية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى منصور يهدد بـ"الانسحاب" بعد التعادل مع القادسية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى منصور يهدد بـ"الانسحاب" بعد التعادل مع القادسية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 أغسطس 2018 11:05 مساءً ـ أعرب مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي "، عن سعادته بأداء فريقه أمام القادسية الكويتي، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية.

هدد مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، بالانسحاب من كأس العرب للأندية الأبطال، بعد التعادل مع القادسية الكويتي، في كأس العرب للأندية الأبطال.

وتعادل الزمالك سلبيًا، مع القادسية الكويتي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

واتهم منصور، في تصريحات صحفية عقب المباراة، حكم مباراة فريقه أمام القادسية، بتعمد إهدار الوقت، وعدم احتساب ضربتي جزاء، للقلعة البيضاء.

وقال رئيس الزمالك: "لو استمر التحكيم بهذا الشكل، اعتقد أن فريقي، والعديد من الأندية، لن تستمر في البطولة، وسوف تنسحب فورا".

وفي نفس السياق، أكد أن لاعبي فريقه، ظهروا بروح قتالية عالية، وكانت لديهم رغبة كبيرة في تحقيق المكسب، إلى آخر دقيقة، كما أن الحظ عاندهم، بإهدار 10 فرص محققة.

وقال مرتضى منصور: "رغم هذه الروح، إلا أن هناك بعض اللاعبين، يجيب أن يعيدوا الحسابات، ويطوروا أداءهم، خلال الفترة القادمة".

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى منصور يهدد بـ"الانسحاب" بعد التعادل مع القادسية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، البطولة العربية| مرتضى منصور يهدد بـ"الانسحاب" بعد التعادل مع القادسية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى منصور يهدد بـ"الانسحاب" بعد التعادل مع القادسية.

أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى منصور يهدد بـ"الانسحاب" بعد التعادل مع القادسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى منصور يهدد بـ"الانسحاب" بعد التعادل مع القادسية .

المصدر : كورابيا