أخباري نيوز : ماتشين: إشبيلية تواجه "سوبر بارصا" على أرضية ملعب طنجة
أخباري نيوز : ماتشين: إشبيلية تواجه "سوبر بارصا" على أرضية ملعب طنجة

أخباري نيوز : ماتشين: إشبيلية تواجه "سوبر بارصا" على أرضية ملعب طنجة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ماتشين: إشبيلية تواجه "سوبر بارصا" على أرضية ملعب طنجة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ماتشين: إشبيلية تواجه "سوبر بارصا" على أرضية ملعب طنجة.

السبت 11 أغسطس 2018 11:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ صرح بابلو ماتشين المدرب لإشبيلية، اليوم السبت، بأن الفريق يدخل مباراة "كأس السوبر" الإسباني أمام "إف. سي. "، غدا الأحد على ملعب طنجة الكبير في ، بـ"هدوء كبير وبرغبة في الفوز باللقب".

وقال ماتشين، خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة وقبل خوض المران الأخير للفريق الأندلسي، إن "كلمة السر في مباراة مثل هذه هي روح التنافسية"، وفق تعبيره.

وقال مدرب إشبيلية" "هذا الأمر يتطلب بذل الجهد من أجل أن تكون كل الظروف في صالحك، لأننا سنواجه برشلونة؛ المتخصص في الفوز بالنهائيات. إنه فريق SUPER يضم أفضل اللاعبين في العالم".

وشدد الإطار البالغ من العمر 43 عاما على أن لاعبيه "يفكرون في القتال دفاعا عن حظوظهم في الفوز باللقب الموضوع رهن التباري".

"كرة القدم من الرياضات القليلة التي تمنح الفرق الأقل فرصة للفوز"، يردف ماتشين قبل أن يبدي تخوفه من "الإمكانيات الهائلة للاعبي البرصا".

المدرب السابق لجيرونا عبر عن سعادته بانضمام المهاجم الدولي البرتغالي أندريه سيلفا للفريق، على سبيل الإعارة من ميلان الإيطالي، على الرغم من عدم إتمام الأمر رسميا، ولكنه أكد أنه سيكون إضافة قوية للفريق.

وقال المسؤول عن الأداء الفني لنادي إشبيلية الإسباني: "سيلفا مهاجم رائع ولديه حضور كبير في منطقة الجزاء، سيحقق النجاحات مع النادي".

سيلفا وصل اليوم السبت إلى عاصمة إقليم الأندلس من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقد، ليكون جاهزا، ما لم يحدث أي طارئ، للعب مباراة العودة في الدور التمهيدي الثالث من الدوري الأوروبي، يوم الخميس المقبل، أمام "زالجيريس فيلنوس" الليتواني.

أخباري نيوز : ماتشين: إشبيلية تواجه "سوبر بارصا" على أرضية ملعب طنجة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ماتشين: إشبيلية تواجه "سوبر بارصا" على أرضية ملعب طنجة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : ماتشين: إشبيلية تواجه "سوبر بارصا" على أرضية ملعب طنجة.

أخباري نيوز : ماتشين: إشبيلية تواجه "سوبر بارصا" على أرضية ملعب طنجة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : ماتشين: إشبيلية تواجه "سوبر بارصا" على أرضية ملعب طنجة .

المصدر : جريدة هسبريس