أخباري نيوز : جيرارد بيكيه يجدد تشبثه بالابتعاد عن "لارُوخا"
أخباري نيوز : جيرارد بيكيه يجدد تشبثه بالابتعاد عن "لارُوخا"

أخباري نيوز : جيرارد بيكيه يجدد تشبثه بالابتعاد عن "لارُوخا"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جيرارد بيكيه يجدد تشبثه بالابتعاد عن "لارُوخا"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جيرارد بيكيه يجدد تشبثه بالابتعاد عن "لارُوخا".

السبت 11 أغسطس 2018 11:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ عاد مدافع الإسباني جيرارد بيكيه، اليوم السبت، للتأكيد على اعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب الإسباني على الرغم من المرحلة الجديدة التي يمر بها "لاروخا" مع المدرب الجديد لويس إنريكي، مدرب بيكيه السابق في الفريق الكتالوني.

وأكد مدافع "بلاوغرانا" موقفه، خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة "السوبر الإسباني" أمام إشبيلية، بقوله: "تحدثت مع لويس إنريكي منذ أسبوع أو اثنين. لقد اتصل بي وأخبرته بأنني اتخذت قراري بالفعل منذ فترة، ولن أتراجع عنه".

كما أكد صاحب الـ31 عاما أن السنوات التي ارتدى فيها قميص المنتخب الإسباني كانت "رائعة للغاية"، حيث فاز بلقب "الأمم الأوروبية 2012 "، وقبلها بعامين ظفر باللقب الأهم في تاريخ "الماتادور" وهو "مونديال 2010" بجنوب أفريقيا.

وأتم بيكيه: "أريد التركيز حاليا مع البرصا. أتمنى الاستمرار هنا لسنوات طويلة وأريد الاستمتاع بها بأقصى درجة".

وكان المدافع الدولي قد أعن إنهاء مسيرته مع إسبانيا عقب الخروج من "مونديال "، في دور ثمن النهاية، على يد البلد المضيف بركلات الترجيح، ليسدل الستار على 9 سنوات خاض خلالها 102 من المباريات الدولية وسجل 5 أهداف.

أخباري نيوز : جيرارد بيكيه يجدد تشبثه بالابتعاد عن "لارُوخا"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جيرارد بيكيه يجدد تشبثه بالابتعاد عن "لارُوخا"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : جيرارد بيكيه يجدد تشبثه بالابتعاد عن "لارُوخا".

أخباري نيوز : جيرارد بيكيه يجدد تشبثه بالابتعاد عن "لارُوخا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : جيرارد بيكيه يجدد تشبثه بالابتعاد عن "لارُوخا" .

المصدر : جريدة هسبريس