الزمالك يخيب آمال جماهيره ويتعادل مع القادسية بأبطال العرب" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | يخيب آمال جماهيره ويتعادل مع القادسية بأبطال العرب

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يخيب آمال جماهيره ويتعادل مع القادسية بأبطال العرب، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الزمالك يخيب آمال جماهيره ويتعادل مع القادسية بأبطال العرب، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الزمالك يخيب آمال جماهيره ويتعادل مع القادسية بأبطال العرب.

اليوم الموافق - السبت 11 أغسطس 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 11 أغسطس 2018 09:05 مساءً - خيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، آمال جماهيره بالتعادل السلبي بدون أهداف، أمام ضيفه القادسية الكويتي، في اللقاء الذي جمعهما في إطار ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال العرب، والذي أقيم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

في الشوط الأول كانت السيطرة الهجومية بيضاء، يقابلها تراجع وقتال دفاعي للقادسية الكويتي، الفريق الذي يقل خبرته بكثير عن الزمالك إلا أنه خرج من الشوط الأول بما يريده.

في الشوط الثاني، بدأ جروس بالدفع بالحلول الهجومية، التي لم تدفع الزمالك للأمام، بل تراجع الفريق مع محاولات من جانب القادسية لخطف جول الفوز.

في الدقائق الأخيرة حاول الزمالك خطف الهدف مما جعل مساحات توجد في دفاعات الأبيض، بدأ الفريق البرتقالي في الظفر هو الآخر بهدف مستغلًا خبرة بدر المطوع، والذي هيأ كرة في الدقيقة 93 لرونالدو، إلا أنه أطاح بها خارج الملعب.

وينتظر الفريقان مباراة الإياب يوم 28 سبتمبر، والذي سيقام بملعب جابر الأحمد، لتحديد المتأهل للدور ثمن النهائي، مع أفضلية للقادسية من أجل التأهل بعد نتيجة التعادل.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الزمالك يخيب آمال جماهيره ويتعادل مع القادسية بأبطال العرب عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الزمالك يخيب آمال جماهيره ويتعادل مع القادسية بأبطال العرب.

أهم الانباء | الزمالك يخيب آمال جماهيره ويتعادل مع القادسية بأبطال العرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الزمالك يخيب آمال جماهيره ويتعادل مع القادسية بأبطال العرب .

المصدر : الموجز