أهـم وآخر الأخبار : الشامبيونشيب| حجازي يشارك في فوز مجنون لبروميتش.. والمحمدي ينتصر على سام مرسي
أهـم وآخر الأخبار : الشامبيونشيب| حجازي يشارك في فوز مجنون لبروميتش.. والمحمدي ينتصر على سام مرسي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الشامبيونشيب| حجازي يشارك في فوز مجنون لبروميتش.. والمحمدي ينتصر على سام مرسي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : الشامبيونشيب| حجازي يشارك في فوز مجنون لبروميتش.. والمحمدي ينتصر على سام مرسي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : الشامبيونشيب| حجازي يشارك في فوز مجنون لبروميتش.. والمحمدي ينتصر على سام مرسي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 أغسطس 2018 08:05 مساءً ـ قاد أحمد حجازي، فريقه وست بروميتش ألبيون، لفوز مثير على نوريتش سيتي، بنتيجة (4-3)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى "االشامبيونشيب".

وافتتح جوردان رودس، الأهداف لنوريتش سيتي، في الدقيقة 24، قبل أن يتعادل جاي رودريجيز لبروميتش، من علامة الجزاء، في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، أضاف رودريجيز، الهدف الثاني لوست بروميتش، في الدقيقة 48، قبل أن يضيف هارفي بارنيس، الثالث، في الدقيقة 65.

وأعاد تيمو بوكي، نوريتش، لأجواء المباراة، بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 70، قبل أن يصنع حجازي، جول وست بروميتش الرابع، لزميله روبسون كانون ليسجل نوريتش، عن طريق جرانت هاتلي، الهدف الثالث.

وفي إطار نفس الجولة، انتصر أستون فيلا، بقيادة أحمد المحمدي، في الوقت القاتل، على ويجان، الذي يضم في صفوفه سام مرسي، بنتيجة (3-2).

وشارك المحمدي ومرسي، في اللقاء بأكمله، والذي استطاع فيه أستون فيلا، الحصول على 3 نقاط جديدة، ليحصد العلامة الكاملة، منذ بداية المسابقة.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : الشامبيونشيب| حجازي يشارك في فوز مجنون لبروميتش.. والمحمدي ينتصر على سام مرسي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الشامبيونشيب| حجازي يشارك في فوز مجنون لبروميتش.. والمحمدي ينتصر على سام مرسي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : الشامبيونشيب| حجازي يشارك في فوز مجنون لبروميتش.. والمحمدي ينتصر على سام مرسي.

أهـم وآخر الأخبار : الشامبيونشيب| حجازي يشارك في فوز مجنون لبروميتش.. والمحمدي ينتصر على سام مرسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : الشامبيونشيب| حجازي يشارك في فوز مجنون لبروميتش.. والمحمدي ينتصر على سام مرسي .

المصدر : كورابيا