يحدث الان : الاتحاد الكاميروني يعلن سيدورف مديرا فنيًا للأسود
يحدث الان : الاتحاد الكاميروني يعلن سيدورف مديرا فنيًا للأسود

يحدث الان : الاتحاد الكاميروني يعلن سيدورف مديرا فنيًا للأسود، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الاتحاد الكاميروني يعلن سيدورف مديرا فنيًا للأسود، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الاتحاد الكاميروني يعلن سيدورف مديرا فنيًا للأسود.

السبت 11 أغسطس 2018 04:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم برئاسة هابي ديودوني تعاقده مع كلارنس سيدورف وباتريك كلويفرت نجمي هولندا السابقين ليقودا المنتخب لمدة 4 سنوات.

وكتب الاتحاد الكاميروني عبر موقعه الرسمي أن الهدف الذي تعاقد من أجله مع سيدورف يكمن في النجاح في كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون الصيف المقبل.
 
وسيكون سيدورف نجم ميلان وريال مدريد السابق مدربا للأسود الكاميرونية حتى 2022 ويعاونه كلويفرت زميله السابق في منتخب الطواحين الهولندية.
 
إضافة إلى قيادة الفريق للتأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2021 التي ستقام في كوت ديفوار وكأس العالم 2022 التي ستقام في دولة .
 
وأوضح أن إحدى المهام الموكلة للثنائي الهولندي هي الإشراف على بقية المنتخبات الوطنية الكاميرونية.
 
ويعد سيدورف أحد أفضل اللاعبين السابقين الذين امتلأت مسيرتهم بالإنجازات والتتويجات لكن على الصعيد التدريبي لا يتمتع بخبرة كبيرة.
 
وقاد سيدورف البالغ عمره 42 عاما ميلان الإيطالي وشينزين الصيني وديبورتيفو لاكورونا الإسباني ولم يحقق إنجازا ملحوظا مع أي من الفرق السابقة.
 
أما كلويفرت الهداف السابق لهولندا وبرشلونة فعمل مساعدا في ألكمار ومنتخب هولندا وكان مديرا رياضيا في نادي .
 
وتشارك الكاميرون في كأس إفريقيا 2019 بشكل تلقائي باعتبارها البلد المنظم للبطولة وتدافع كذلك عن اللقب بعد فوزها بالنسخة الأخيرة من البطولة القارية عام 2017 في الجابون حين قلبت تأخرها إلى انتصار أمام جمهورية العربية 2-1.
 
وفشلت الكاميرون في التأهل لكأس العالم 2018 بعد وقوعها في مجموعة الموت في التصفيات مع نيجيريا والجزائر وزامبيا وكانت النسور الخضراء صاحبة بطاقة العبور من المجموعة.
 
يذكر أن المنتخب الكاميروني قد توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية 5 مرات خلال تاريخه وهي 1984، 1988 ، 2000، 2002، 2017.
 

يحدث الان : الاتحاد الكاميروني يعلن سيدورف مديرا فنيًا للأسود، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الاتحاد الكاميروني يعلن سيدورف مديرا فنيًا للأسود، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : الاتحاد الكاميروني يعلن سيدورف مديرا فنيًا للأسود.

يحدث الان : الاتحاد الكاميروني يعلن سيدورف مديرا فنيًا للأسود - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الاتحاد الكاميروني يعلن سيدورف مديرا فنيًا للأسود .

المصدر : التحرير الإخبـاري