الاهلي| إكرامي يغادر لـ"الدوار".. ومران منفرد لناصر وباكا" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : تدريبات | إكرامي يغادر لـ"الدوار".. ومران منفرد لناصر وباكا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تدريبات | إكرامي يغادر لـ"الدوار".. ومران منفرد لناصر وباكا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : تدريبات الاهلي| إكرامي يغادر لـ"الدوار".. ومران منفرد لناصر وباكا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : تدريبات الاهلي| إكرامي يغادر لـ"الدوار".. ومران منفرد لناصر وباكا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 أغسطس 2018 11:05 صباحاً ـ غادر شريف إكرامي، حارس مرمى الاهلي، تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم "السبت"، في الدقائق الأخيرة، نتيجة شعوره بدوار شديد إثر ارتطام الكرة بوجهه من تصويبة قوية لزميله كريم نيدفيد.

وحرص خالد محمود، طبيب الاهلي، على فحص اللاعب والاطمئنان على سلامته، ولكنه فضل عدم استكمال المران الجماعي في فقراته الأخيرة.

وقام ناصر ماهر، لاعب وسط الاهلي، بآداء تدريبات منفردة بالتصويت على المرمى، حيث خاض تدريبات كرة بشكل منفرد عقب انتهاء المران الجماعي للفريق.

واعتمد ماهر على فقرات متنوعة من التصويب على المرمى في مران استمر لمدة 30 دقيقة، تحت إشراف سامي قمصان، مدرب الفريق.

في سياق متصل، أدى باكاماني ماهلامبي، لاعب وسط الاهلي، جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل بشكل منفرد، بسبب شكواه من الإجهاد العضلي، كما قام اللاعب بالجري حول الملعب، وخاض جلسة في الجيم، تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مدرب أحمال الفريق.

وخصص الجهاز الفني للأهلي، في نهاية المران الصباحية، فقرة للتدريب على الكرات العرضية، شارك فيها كل من جابر ومؤمن زكريا ومحمد هاني وأحمد فتحي ووليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن وأحمد الشيخ وعمرو جمال وإسلام محارب وأحمد ياسر.

ويستعد الاهلي لمواجهة النجمة اللبناني في دور ال ٣٢ للبطولة العربية والمحدد لها يوم الاثنين المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : تدريبات الاهلي| إكرامي يغادر لـ"الدوار".. ومران منفرد لناصر وباكا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تدريبات الاهلي| إكرامي يغادر لـ"الدوار".. ومران منفرد لناصر وباكا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : تدريبات الاهلي| إكرامي يغادر لـ"الدوار".. ومران منفرد لناصر وباكا.

أهـم وآخر الأخبار : تدريبات الاهلي| إكرامي يغادر لـ"الدوار".. ومران منفرد لناصر وباكا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : تدريبات الاهلي| إكرامي يغادر لـ"الدوار".. ومران منفرد لناصر وباكا .

المصدر : كورابيا