أهـم وآخر الأخبار : مدرب الفراعنة يرد على أزمة "التلاعب في نتائج المباريات"
أهـم وآخر الأخبار : مدرب الفراعنة يرد على أزمة "التلاعب في نتائج المباريات"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مدرب الفراعنة يرد على أزمة "التلاعب في نتائج المباريات"، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : مدرب الفراعنة يرد على أزمة "التلاعب في نتائج المباريات"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : مدرب الفراعنة يرد على أزمة "التلاعب في نتائج المباريات".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 أغسطس 2018 11:05 صباحاً ـ أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدرب الجديد للمنتخب الوطني، أنه لا يعرف سببًا لفتح ملف "التلاعب في المباريات" من جديد، خاصة وأنه سيكون مطالبًا بالإدلاء بشهادته الشفوية مع إعادة المحاكمة بشأن هذا الأمر خلال أيام.

وتم اتهام أجيري، وسط 39 شخصًا، بالتلاعب في نتائج المباريات، أثناء قيادة المدرب المكسيكي لفريق ريال سرقسطة الإسباني، خلال مباراة ليفانتي بموسم 2010/11، حيث تم اتهامهم بتقديم رشوة للاعبي ليفانتي من أجل منح الفوز لفريقهم في ختام الموسم، علمًا بأن سرقسطة فاز بنتيجة (2-1).

وقال أجيري، خلال تصريحات صحفية، إنه، أثناء تواجده في اليابان، وقف أمام القاضي لمدة 15 دقيقة، للحديث عما جرى في إسبانيا، ثم انتهى الأمر بشكل عادي، وذهب لتدريب الوحدة الإماراتي، وفاز معه بكأس رئيس الدولة.

وكان الاتحاد الياباني قد أعلن عن إقالة أجيري في فبراير 2015، من تدريب المنتخب الياباني، على خلفية اتهامه بالتلاعب في نتائج المباريات، من قبل مكافحة الفساد في إسبانيا.

وشدد أجيري على انتهاء قصة اتهامه بالتلاعب في النتائج، بعد خضوعه لجلسة استماع من اتحاد "فيفا"، مبديًا قلقه من إعادة فتح الملف، وتأثيره على مشواره القادم مع منتخب جمهورية العربية، خاصة وأنه الوحيد بين الـ39 شخصًا الذي لم يثبت تورطه في قضية التلاعب، أو يتعرض لإجراء قانوني.

وكان أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده قد أعلن تعيين خافيير أجيري، مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، خلفًا للأرجنتيني هيكتور ، بعقد لمدة 4 سنوات، مقابل 120 ألف دولار سنويًا، إلا أنه في حالة ثبوت التهمة ضد المدرب المكسيكي مع إعادة القضية، فإنه سيتعرض للإيقاف، ما يعني إنهاء مشواره مع الفراعنة قبل بدايته.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : مدرب الفراعنة يرد على أزمة "التلاعب في نتائج المباريات"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مدرب الفراعنة يرد على أزمة "التلاعب في نتائج المباريات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : مدرب الفراعنة يرد على أزمة "التلاعب في نتائج المباريات".

أهـم وآخر الأخبار : مدرب الفراعنة يرد على أزمة "التلاعب في نتائج المباريات" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : مدرب الفراعنة يرد على أزمة "التلاعب في نتائج المباريات" .

المصدر : كورابيا