أهم الانباء | مدرب ويست هام: صلاح لاعب عظيم.. لكنني لن أجهز خطة خاصة من أجله
أهم الانباء | مدرب ويست هام: صلاح لاعب عظيم.. لكنني لن أجهز خطة خاصة من أجله

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مدرب ويست هام: صلاح لاعب عظيم.. لكنني لن أجهز خطة خاصة من أجله، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مدرب ويست هام: صلاح لاعب عظيم.. لكنني لن أجهز خطة خاصة من أجله، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مدرب ويست هام: صلاح لاعب عظيم.. لكنني لن أجهز خطة خاصة من أجله.

اليوم الموافق - السبت 11 أغسطس 2018 06:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 11 أغسطس 2018 06:05 صباحاً - كتب - أحمد فاروق:

 

قال التشيلي مانويل بيليجريني المدرب لفريق ويست هام يونايتد الإنجليزي أنه لن يجهز خطة خاصة من أجل إيقاف ، وذلك قبل مواجهة فريقه أمام .

 

ويستضيف ليفربول نظيره ويست هام يونايتد، في الثانية والنصف ظهر الأحد المقبل على ملعب أنفيلد، في الأسبوع الأول من عمر دورى البريميرليج الممتاز.

 

وقال بيليجريني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "ليست لدينا خطة خاصة من أجل إيقاف صلاح، لو كان ليفربول لديه صلاح فقط لكانت الأمور أسهل كثيرًا، لكنهم لديهم فيرمينو، ماني، شاكيري والعديد من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق".

 

وأكمل المدرب المتوج سابقًا بالدوري الإنجليزي الممتاز مع : "لكن صلاح يبقى لاعبًا عظيمًا، والجميع شاهد ما فعله خلال الموسم الماضي".

 

وتألق محمد صلاح بشكل ملفت خلال الموسم المنقضي، وتوج بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 جولًا، كما توج بجائزتي أفضل لاعب في إنجلترا من رابطتي اللاعبين المحترفين والنقاد الإنجليزيين.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مدرب ويست هام: صلاح لاعب عظيم.. لكنني لن أجهز خطة خاصة من أجله عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مدرب ويست هام: صلاح لاعب عظيم.. لكنني لن أجهز خطة خاصة من أجله.

أهم الانباء | مدرب ويست هام: صلاح لاعب عظيم.. لكنني لن أجهز خطة خاصة من أجله - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مدرب ويست هام: صلاح لاعب عظيم.. لكنني لن أجهز خطة خاصة من أجله .

المصدر : الموجز