الزمالك "للأعضاء فقط".. وأشكر الداخلية على زيادة الجماهير" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى: حافلات "للأعضاء فقط".. وأشكر الداخلية على زيادة الجماهير

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، البطولة العربية| مرتضى: حافلات "للأعضاء فقط".. وأشكر الداخلية على زيادة الجماهير، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى: حافلات الزمالك "للأعضاء فقط".. وأشكر الداخلية على زيادة الجماهير، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى: حافلات الزمالك "للأعضاء فقط".. وأشكر الداخلية على زيادة الجماهير.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 10 أغسطس 2018 11:05 مساءً ـ أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، أن الـ100 حافلة المخصصة من إدارة النادي، ستكون لأعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية بالنادي فقط، وليست للجماهير.


ومن المقرر أن تتحرك حافلات الزمالك من أمام بوابة النادي غدًا "السبت"، في تمام الحادية عشرة صباحًا، متجهة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحضور مباراة الزمالك والقادسية الكويتي، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

ونوه مرتضى، خلال تصريحات صحفية، بأن حضور أعضاء النادي للمباراة من خلال الكارنيهات الرسمية، وسوف يتم تسليمهم الدعوات الخاصة بحضور المباراة في ملعب برج العرب، مؤكدًا وجود قوات من أمن الجيزة لتأمين الحافلات، بخلاف وجود قوات من أمن النادي.

وفي هذا السياق، وجه رئيس الزمالك، الشكر للواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعد الموافقة على بيع 5 آلاف تذكرة بالإسكندرية، بخلاف الـ5 آلاف دعوة لحضور مباراة الفريق أمام القادسية.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى: حافلات الزمالك "للأعضاء فقط".. وأشكر الداخلية على زيادة الجماهير، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، البطولة العربية| مرتضى: حافلات الزمالك "للأعضاء فقط".. وأشكر الداخلية على زيادة الجماهير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى: حافلات الزمالك "للأعضاء فقط".. وأشكر الداخلية على زيادة الجماهير.

أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى: حافلات الزمالك "للأعضاء فقط".. وأشكر الداخلية على زيادة الجماهير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| مرتضى: حافلات الزمالك "للأعضاء فقط".. وأشكر الداخلية على زيادة الجماهير .

المصدر : كورابيا