أهـم وآخر الأخبار : أجايي: أعشق الفول والكشري و"الأغاني الشعبية".. وابني سيصبح حارس مرمى
أهـم وآخر الأخبار : أجايي: أعشق الفول والكشري و"الأغاني الشعبية".. وابني سيصبح حارس مرمى

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أجايي: أعشق الفول والكشري و"الأغاني الشعبية".. وابني سيصبح حارس مرمى، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : أجايي: أعشق الفول والكشري و"الأغاني الشعبية".. وابني سيصبح حارس مرمى، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : أجايي: أعشق الفول والكشري و"الأغاني الشعبية".. وابني سيصبح حارس مرمى.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 10 أغسطس 2018 08:05 مساءً ـ حرص النيجيري جونيور أجايي، لاعب وسط ، على الحديث عن بعض تفاصيل حياته في جمهورية العربية، قائلًا إن عائلته تعشق الحياة في جمهورية مصر العربية، وإن الشعب يمتاز بالصفات الطيبة.

وقال، في تصريحات مع "قناة الاهلي"، أنه يستمتع بالموسيقى والأغاني المصرية، رغم عدم معرفته بمعاني الكلمات، ولكنه يستمتع بالإيقاع الخاص بها، وخاصة الأغاني الشعبية.

أما عن أفضل مأكولاته، فإن أجايي يحب تناول الفول المصري على الفطار، حينما يكون في معسكر الاهلي، كما أنه يعشق تناول الكشري.

واستطرد أجايي "في وقت فراغي، ألعب "بلاي ستيشن" وأذهب إلى السينما، ودائمًا ما أذهب إلى المطاعم التي تطل على مناظر جيدة".

وتطرد لاعب الاهلي أيضًا للحديث عن زيارته للأهرامات، قائلًا إنه زارها مرتين، وكان شعورًا رائعًا، لأن الأهرامات تعد من المواد الدراسية التي يدرسها الطلاب في نيجيريا، ويحلمون بزيارتها، ما يجعله يلتقط الكثير من الصور في كل زيارة للأهرامات.

وتحدث أجايي عن نجله، قائلًا إنه يتوقع بأن يصبح لاعب كرة قدم، لأنه يعشقها، مبديًا توقعاته بأن يصير نجله حارس مرمى، لأنه يميل لاستخدام يده في التعامل مع الكرة ويجيد التقاطها، رغم أن عمره لم يتجاوز العامين.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : أجايي: أعشق الفول والكشري و"الأغاني الشعبية".. وابني سيصبح حارس مرمى، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أجايي: أعشق الفول والكشري و"الأغاني الشعبية".. وابني سيصبح حارس مرمى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : أجايي: أعشق الفول والكشري و"الأغاني الشعبية".. وابني سيصبح حارس مرمى.

أهـم وآخر الأخبار : أجايي: أعشق الفول والكشري و"الأغاني الشعبية".. وابني سيصبح حارس مرمى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : أجايي: أعشق الفول والكشري و"الأغاني الشعبية".. وابني سيصبح حارس مرمى .

المصدر : كورابيا