الاهلي.. "هل يبقى أم يرحل"" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : أجايي يكشف مصيره مع .. "هل يبقى أم يرحل"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أجايي يكشف مصيره مع .. "هل يبقى أم يرحل"، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : أجايي يكشف مصيره مع الاهلي.. "هل يبقى أم يرحل"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : أجايي يكشف مصيره مع الاهلي.. "هل يبقى أم يرحل".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 10 أغسطس 2018 08:05 مساءً ـ كشف النيجيري جونيور أجايي، لاعب فريق الكرة بالنادي الاهلي، عن مستقبله مع النادي، مؤكدًا أنه استقبل الكثير من المسجات، من قبل الجماهير التي تطالبه بتحديد مصيره بين البقاء أو الرحيل.

وتعرض جونيور أجايي لإصابة قوية في مباراة تاونشيب البوتسواني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة تبلغ 4 شهور، ما دفع الجهاز الفني لوضع اللاعب في قائمة الانتظار، وضم باكا بدلًا منه.

وقال أجايي، خلال تصريحات لقناة الاهلي، "دائمًا ما تصلني رسائل من الجماهير، هل سترحل عن الفريق أم تستمر؟ كل ما أقوله أن الاهلي هو بيتي وعائلتي الآن، ولا يوجد لدي أي سبب حاليًا من أجل الحديث عن الرحيل، فأنا أعيش حالة من الاستقرار داخل الاهلي وأشعر بالراحة".

وكان جونيور أجايي قد انتقل لصفوف الاهلي في 2016، قادمًا من التونسي، وتوج اللاعب النيجيري مع الاهلي بثلاثية الدوري الممتاز وكأس جمهورية العربية وكأس السوبر، كما شارك في تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2017.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : أجايي يكشف مصيره مع الاهلي.. "هل يبقى أم يرحل"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أجايي يكشف مصيره مع الاهلي.. "هل يبقى أم يرحل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : أجايي يكشف مصيره مع الاهلي.. "هل يبقى أم يرحل".

أهـم وآخر الأخبار : أجايي يكشف مصيره مع الاهلي.. "هل يبقى أم يرحل" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : أجايي يكشف مصيره مع الاهلي.. "هل يبقى أم يرحل" .

المصدر : كورابيا