أهـم وآخر الأخبار : إيمري يحسم مصير النني مع ارسنال
أهـم وآخر الأخبار : إيمري يحسم مصير النني مع ارسنال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إيمري يحسم مصير النني مع ارسنال، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : إيمري يحسم مصير النني مع ارسنال، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : إيمري يحسم مصير النني مع ارسنال.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 10 أغسطس 2018 05:05 مساءً ـ أعلن أوناي إيمري، المدرب لفريق الكرة بنادي ارسنال، عن عدم نيته في رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق، قبل الموعد النهائي للتحويل الأوروبي في 31 أغسطس الجاري.

وأكد إيمري، خلال مؤتمر صحفي، أن ثلاثة لاعبين فقط في صفوف "الجانرز"، وهم كارل جينكينسون وديفيد أوسيينا وجويل كامبل، هم فقط من يملكون إمكانية المغادرة.

وتابع "اللاعبون الآخرون معنا وسنواصل عملنا مع جميع اللاعبين على ملعب ، واليوم عقدنا اجتماعًا مع اللاعبين لإغلاق جميع إمكانيات الرحيل أو الحضور مع المزيد من اللاعبين".

وكانت صحيفة تايمز قد كشفت عن احتمالية رحيل المحترف عن صفوف ارسنال، بجانب داني ويلبيك، إلا أن تصريح إيمري قد أكد بقاء الثنائي في ملعب الامارات.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : إيمري يحسم مصير النني مع ارسنال، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إيمري يحسم مصير النني مع ارسنال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : إيمري يحسم مصير النني مع ارسنال.

أهـم وآخر الأخبار : إيمري يحسم مصير النني مع ارسنال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : إيمري يحسم مصير النني مع ارسنال .

المصدر : كورابيا