الاهلي السعودي بالبطولة العربية" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : تقارير| شيفو والسعيد على رأس قائمة السعودي بالبطولة العربية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تقارير| شيفو والسعيد على رأس قائمة السعودي بالبطولة العربية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : تقارير| شيفو والسعيد على رأس قائمة الاهلي السعودي بالبطولة العربية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : تقارير| شيفو والسعيد على رأس قائمة الاهلي السعودي بالبطولة العربية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 10 أغسطس 2018 02:05 مساءً ـ كشفت تقارير صحفية سعودية، عن استقرار الجهاز الفني للنادي الاهلي السعودي بقيادة الأرجنتيني بابلو جويدي، على قائمة فريقه للبطولة العربية.

ويحل الاهلي السعودي، يوم 25 أغسطس الجاري، ضيفًا على فريق المحرق البحريني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية، على أن تكون العودة، يوم 24 سبتمبر المقبل، في جدة.

وأفادت صحيفة "الجزيرة" السعودية، اليوم الجمعة، أن المدرب الأرجنتيني اختار الثنائي ومحمد عبد الشافي، والسوري عمر السومة، في القائمة المشاركة بالبطولة العربية.

وتنص لوائح الاتحاد العربي لكرة القدم، برئاسة تركي آل الشيخ، على تواجد 4 لاعبين أجانب فقط لكل فريق، بكأس العرب للأندية الأبطال.

يذكر أن بابلو جويدي، المدرب للأهلي السعودي، ترك مقعد فارغ في قائمة فريقه، انتظارًا لحسم التعاقد مع الثنائي التشيلي باولو دياز وكلاوديو بايزا.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : تقارير| شيفو والسعيد على رأس قائمة الاهلي السعودي بالبطولة العربية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تقارير| شيفو والسعيد على رأس قائمة الاهلي السعودي بالبطولة العربية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : تقارير| شيفو والسعيد على رأس قائمة الاهلي السعودي بالبطولة العربية.

أهـم وآخر الأخبار : تقارير| شيفو والسعيد على رأس قائمة الاهلي السعودي بالبطولة العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : تقارير| شيفو والسعيد على رأس قائمة الاهلي السعودي بالبطولة العربية .

المصدر : كورابيا