محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب بدوري الأبطال" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | أول تعليق لليفربول على ترشيح لجائزة أفضل لاعب بدوري الأبطال

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أول تعليق لليفربول على ترشيح لجائزة أفضل لاعب بدوري الأبطال، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أول تعليق لليفربول على ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب بدوري الأبطال، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | أول تعليق لليفربول على ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب بدوري الأبطال.

اليوم الموافق - الجمعة 10 أغسطس 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 10 أغسطس 2018 12:05 مساءً - ياسمين تيسير
اعرب نادي الإنجليزي عن سعادته البالغة بتواجد محمد صلاح نجم الفريق والمنتخب ضمن قائمة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لأفضل خط هجومي.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، صوره من اعلان اليويفا وعلق قائلا: "محمد صلاح رائع".

وأعلن «يويفا» عبر موقعه الرسمي عن ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة الأفضل في مراكز حراسة المرمى، خط الدفاع، خط الوسط والهجوم.

ويتواجد المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في منافسة على الأفضل في الخط الهجومي إلى جانب كل من رونالدو النجم البرتغالي لاعب السابق ويوفنتوس الحالي، وليونيل ميسي لاعب .

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | أول تعليق لليفربول على ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب بدوري الأبطال عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | أول تعليق لليفربول على ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب بدوري الأبطال.

أهم الانباء | أول تعليق لليفربول على ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب بدوري الأبطال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | أول تعليق لليفربول على ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب بدوري الأبطال .

المصدر : الموجز