محمد النني يرحل عن آرسنال.. والإعلان الرسمي خلال ساعات" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | يرحل عن آرسنال.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يرحل عن آرسنال.. والإعلان الرسمي خلال ساعات، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، محمد النني يرحل عن آرسنال.. والإعلان الرسمي خلال ساعات، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | محمد النني يرحل عن آرسنال.. والإعلان الرسمي خلال ساعات.

اليوم الموافق - الجمعة 10 أغسطس 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 10 أغسطس 2018 12:05 مساءً - نور عادل


بات رحيل المحترف الدولي محمد النني،لاعب فريق ارسنال الإنجليزي،عن صفوف الجانرز أمر حتمي وسيحدث خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكدت شبكة ESPN ان نادي ارسنال سينظر إلى العروض المقدمة الي محمد النني خلال الساعات الاخيرة من فترة الانتقالات الصيفية اليوم الخميس.

 

وأشارت الشبكة أن أرسنال لن يمانع النظر في أي من العروض المقدمة لمحمد النني وعدد من اللاعبين مثل داني ويلبيك وديفيد اوسبينا وذلك قبل غلق باب الانتقالات.

 

وافادت التقارير ان الراحلين عن ارسنال هذا الموسم بناء على رغبة من الجهاز الفني الذي يترأسه الاسباني اوناي ايمري خاصة بعد ضم 5 لاعبين جدد هذا الصيف.

 

ومن المقرر أن تنتهي فترة الانتقالات بإنجلترا اليوم الخميس، قبل يوم من اللقاء الافتتاحي للموسم الجديد بين وليستر سيتي الذي يقام يوم الغد الجمعة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | محمد النني يرحل عن آرسنال.. والإعلان الرسمي خلال ساعات عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | محمد النني يرحل عن آرسنال.. والإعلان الرسمي خلال ساعات.

أهم الانباء | محمد النني يرحل عن آرسنال.. والإعلان الرسمي خلال ساعات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | محمد النني يرحل عن آرسنال.. والإعلان الرسمي خلال ساعات .

المصدر : الموجز