الاهلي بنصف مليون دولار" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : المغربي أزارو يطالب بنصف مليون دولار

أخباري نيوز : المغربي أزارو يطالب بنصف مليون دولار، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المغربي أزارو يطالب الاهلي بنصف مليون دولار، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المغربي أزارو يطالب الاهلي بنصف مليون دولار.

الجمعة 10 أغسطس 2018 11:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كَشفت تقارير صحافية مصرية أن اللاعب المغربي وليد أزارو قد طلب من نادي الاهلي ، الذي يحمل قميصه، الرفع من القيمة المالية للعقد الذي يربطه به، بعد ارتفاع أسهمه في سوق الانتقالات، وحرمانه من الانتقال إلى الدوري الصيني خلال الفترة الماضية بقيمة مالية ضخمة.

وأضافت المصادر ذاتها أن وليد أزارو أخبر المسؤولين بضرورة الرفع من منحة التعاقد إلى نصف مليون دولار سنويا، بعدما خصّص نادي هبي فورتشن الصيني 9 ملايين دولار مقابل الظفر بصفقته، قبل أن تفشل المفاوضات بين الناديين، فيما حصل اللاعب على وعود من الاهلي لتعديل عقده، إلا أنها لم تُفعّل بعد، خصوصا وأن الإدارة قد أعلنت حالة "التقشف" هذا الموسم.

وينص عقد أزارو مع الاهلي على حصوله على مبلغ 300 ألف دولار في الموسم الأول، والمبلغ نفسه في الموسم الثاني، ثم 350 ألف دولار في السنة الثالثة، و400 ألف دولار في آخر موسم له رفقة "نادي القرن" بإفريقيا.

وبصم الدولي المغربي على انطلاقة جيّدة مع بداية الدوري المصري رفقة نادي الاهلي المصري؛ إذ سجل أول أهدافه هذا الموسم أمام النادي المصري، معلنا عن عودة قوية بعد تعافيه من الإصابة التي كانت قد ألمّت به، فيما حظي بإعجاب "الجمهور الأهلاوي" الذي سعد بتسجيله، بعيدا عن معاناة الموسم الماضي وتضييعه للعديد من الفرص السانحة للتسجيل.

واعترف جمهور الاهلي المصري بإمكانيات اللاعب وليد أزارو، معتبرا أنه المهاجم "رقم واحد" داخل المجموعة، خصوصا وأنه يمتاز بالسرعة في الأداء، كما بإمكانه التأقلم مع أي مدرب وتنفيذ خططه بشكل سليم، فيما لاحظ البعض الآخر تطور مستواه بشكل كبير مقارنة مع الموسم الماضي.

هداف الدوري المصري للموسم الماضي، وليد أزارو، عبّر عن سعادته بتسجيل أول أهدافه هذا الموسم، مؤكدا أنه لا يفكّر حاليا في التتويج بلقب الهداف هذه السنة بقدر ما يهمه تنفيذ تعليمات المدرب وخدمة مصلحة المجموعة لتحقيق نتيجة الانتصار.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : المغربي أزارو يطالب الاهلي بنصف مليون دولار، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المغربي أزارو يطالب الاهلي بنصف مليون دولار، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : المغربي أزارو يطالب الاهلي بنصف مليون دولار.

أخباري نيوز : المغربي أزارو يطالب الاهلي بنصف مليون دولار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : المغربي أزارو يطالب الاهلي بنصف مليون دولار .

المصدر : جريدة هسبريس