أخباري نيوز : أبو زعيتر يتعرف على خصمه في"قتال الشجعان"
أخباري نيوز : أبو زعيتر يتعرف على خصمه في"قتال الشجعان"

أخباري نيوز : أبو زعيتر يتعرف على خصمه في"قتال الشجعان"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أبو زعيتر يتعرف على خصمه في"قتال الشجعان"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أبو زعيتر يتعرف على خصمه في"قتال الشجعان".

الجمعة 10 أغسطس 2018 11:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تَعرّف البطل العالمي في رياضة القتال المختلط المغربي عثمان أبو زعيتر على خصمه في بطولة "قتال الشجعان brave 14"، المقرّر إقامتها في طنجة يوم 18 من شهر غشت الجاري.

وأظهر منظّمو الدورة الأولى من نوعها في وإفريقيا عن "نزال السهرة" بين أبو زعيتر والصربي دانيال كوكورا، إذ اعتمدوا هذه المبارزة كآخر نزال في الليلة، وقبلها ستقام مجموعة من النزالات بين "مقاتلين" من مختلف الدول.

وستتضمن الليلة الرياضية إقامة مواجهات رئيسية؛ أبرزها النزال في وزن الريشة بين الكندي جيريمي كينيدي، صاحب السجل الحافل بـ11 انتصارا مقابل تعادل وحيد، والإيطالي دانييل بيلو، صاحب عشرة انتصارات وتعادل وحيد مقابل هزيمتين، إلى جانب النزال الذي سيجمع بين الأمريكي سيدني ويلر والفرنسي عبدول عبد الغريموف، والمواجهة بين البرازيلي فيليبي إيفرين والفرنسي آرنولد كيرو، والمواجهة بين الروسي فيليموراد الخاسوف والأمريكي شون سانتيا، والنزال بين الروسي إيكر أليسكيروف والسويدي دييغو غونساليس.

وستبث المنافسات مباشرة عبر "StarSat" و"VodaCom" في قارة إفريقيا، و"أبو ظبي سبورتس" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و"كومبات" في البرازيل، و"FloCombat" في الأميركية، و"Fite TV" في أميركا الشمالية وأوروبا.

جدير بالذكر أن ريع التذاكر سيعود إلى جمعيات تنشط في مجال حقوق الطفل والأسرة. كما سيتم توقيع اتفاقية من أجل السماح لبعض الأبطال المغاربة بتطوير مهاراتهم في فنون القتال، إلى جانب الاستفادة من دورات تكوينية للاحتكاك في شهر نونبر المقبل، والهدف منها تقريب هذه الرياضة من الشباب المغربي، والبحث عن خلف قوي يحمل المشعل مستقبلا.

ولبطل العالمي عثمان أبو زعيتر هو مقاتل فنون قتال مختلطة "MMA"، وبطل ألمانيا في الملاكمة التايلاندية، وهو شقيق المتوّج بلقب أحسن رياضي في ألمانيا وبطلها في فنون القتال المختلطة للوزن المتوسط سنة 2015.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : أبو زعيتر يتعرف على خصمه في"قتال الشجعان"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أبو زعيتر يتعرف على خصمه في"قتال الشجعان"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : أبو زعيتر يتعرف على خصمه في"قتال الشجعان".

أخباري نيوز : أبو زعيتر يتعرف على خصمه في"قتال الشجعان" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : أبو زعيتر يتعرف على خصمه في"قتال الشجعان" .

المصدر : جريدة هسبريس