يوفنتوس" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : رونالدو يرغب في انضمام مارسيلو إلى

أخباري نيوز : رونالدو يرغب في انضمام مارسيلو إلى ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رونالدو يرغب في انضمام مارسيلو إلى يوفنتوس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رونالدو يرغب في انضمام مارسيلو إلى يوفنتوس.

الجمعة 10 أغسطس 2018 11:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ذكرت تقارير إخبارية إيطالية أن البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي، المنضم حديثا ليوفنتوس، يرغب في انتقال مارسيلو، زميله السابق في ، إلى نادي "السيدة العجوز".

وأفادت صحيفة "توتوسبورت" بأن البرازيلي مارسيلو على اتصال دائم بالبرتغالي كريستيانو الذي يبلغه برغبة الجهاز الفني في ضمه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتؤكد الصحيفة أن مارسيلو، وعمره 30 عاما، لديه رغبة في الانتقال للعب مع صديقه كريستيانو مجددا، وأن النجم الجديد لـ"اليوفي" يصر على ضم زميله السابق في "النادي الملكي".

وأشارت الصحيفة إلى أن مفاوضات يوفنتوس حول ضم مارسليو تتوقف على رحيل الظهير الأيسر أليكس ساندرو عن الفريق نفسه.

أخباري نيوز : رونالدو يرغب في انضمام مارسيلو إلى يوفنتوس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رونالدو يرغب في انضمام مارسيلو إلى يوفنتوس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : رونالدو يرغب في انضمام مارسيلو إلى يوفنتوس.

أخباري نيوز : رونالدو يرغب في انضمام مارسيلو إلى يوفنتوس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : رونالدو يرغب في انضمام مارسيلو إلى يوفنتوس .

المصدر : جريدة هسبريس