أهـم وآخر الأخبار : أليكسيس سانشيز يدخل "عالم السينما" من الباب الكبير
أهـم وآخر الأخبار : أليكسيس سانشيز يدخل "عالم السينما" من الباب الكبير

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أليكسيس سانشيز يدخل "عالم السينما" من الباب الكبير، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : أليكسيس سانشيز يدخل "عالم السينما" من الباب الكبير، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : أليكسيس سانشيز يدخل "عالم السينما" من الباب الكبير.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 10 أغسطس 2018 11:05 صباحاً ـ يستعد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، جناح نادي الإنجليزي، لدخول عالم السينما، خلال الفترة القادمة.

وانتقل سانشيز، البالغ من العمر 29 سنة، إلى مانشستر يونايتد، في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد أن خاض تجارب احترافية في أودينيزي الإيطالي وبرشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي.

ويقوم سانشيز، بتصوير فيلمًا سينمائيًا، عن حياته الشخصية، يتولى هو بطولته، حيث من المقرر أن يعرض في تشيلي، العام المقبل.

وأوضح النجم التشيلي، في شريط ترويجي قصير، أن الإنتاج الذي سيحمل عنوان "أليكسيس (الفيلم)" سيروي "قصة طفل قام بكل شيء لتحقيق حلمه".

وأشارت شركة "فابولا"، التي ستتولى عملية الإنتاج، أن أطفالًا من كل أنحاء البلاد، سيتم دعوتهم لخوض اختبارات، قبل اختيار أحدهم لأداء دور البطولة، وتجسيد "لحظات من حياة أليكسيس"، وهو طفل صغير، وبعد ذلك، سيقوم سانشيز، بأداء دوره عندما يتطرق الفيلم الى حياته كشخص بالغ.

ويرتقب أن يبدأ عرض الفيلم، خلال بطولة "كوبا أميركا"، التي تقام السنة المقبلة في البرازيل "بين السادس من يونيو و30 منه"، وستدافع خلالها تشيلي عن اللقب الذي أحرزته مرتين على التوالي.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : أليكسيس سانشيز يدخل "عالم السينما" من الباب الكبير، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أليكسيس سانشيز يدخل "عالم السينما" من الباب الكبير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : أليكسيس سانشيز يدخل "عالم السينما" من الباب الكبير.

أهـم وآخر الأخبار : أليكسيس سانشيز يدخل "عالم السينما" من الباب الكبير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : أليكسيس سانشيز يدخل "عالم السينما" من الباب الكبير .

المصدر : كورابيا