الاهلي والزمالك يقاتلان لزيادة عدد الجماهير" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| المحاولة الأخيرة.. والزمالك يقاتلان لزيادة عدد الجماهير

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، البطولة العربية| المحاولة الأخيرة.. والزمالك يقاتلان لزيادة عدد الجماهير، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| المحاولة الأخيرة.. الاهلي والزمالك يقاتلان لزيادة عدد الجماهير، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| المحاولة الأخيرة.. الاهلي والزمالك يقاتلان لزيادة عدد الجماهير.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 10 أغسطس 2018 11:05 صباحاً ـ دخل مسئولو الاهلي والزمالك، في مفاوضات مكثفة مع أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده ووزير الرياضة، من أجل زيادة أعداد الجماهير، في البطولة العربية.

ويستقبل المارد الابيض "نادي "، فريق القادسية الكويتي، غدًا السبت، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، بينما يستضيف الاهلي، النجمة اللبناني، الإثنين المقبل.

ويرغب مسئولو الناديين، في زيادة عدد الجماهير، للتراوح بين 10 إلى 20 ألف متفرج، بدلًا من 5 آلاف فقط، التي حددتها الجهات الأمنية، في وقت سابق.

وكان أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، قد أرسل خطابًا إلى الجهات الأمنية، يطلب فيه حضور 20 ألف مشجع في كل مباراة، بناء على الاتفاق الذي تم خلال الاجتماع الذي عقده أشرف صبحي، وزير الرياضة، وهاني أبو ريدة، رئيس الجبلاية، برؤساء أندية الدوري الممتاز.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| المحاولة الأخيرة.. الاهلي والزمالك يقاتلان لزيادة عدد الجماهير، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، البطولة العربية| المحاولة الأخيرة.. الاهلي والزمالك يقاتلان لزيادة عدد الجماهير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| المحاولة الأخيرة.. الاهلي والزمالك يقاتلان لزيادة عدد الجماهير.

أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| المحاولة الأخيرة.. الاهلي والزمالك يقاتلان لزيادة عدد الجماهير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : البطولة العربية| المحاولة الأخيرة.. الاهلي والزمالك يقاتلان لزيادة عدد الجماهير .

المصدر : كورابيا