الاهلي للتخلي عن "باكا"" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : شرط وحيد من للتخلي عن "باكا"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شرط وحيد من للتخلي عن "باكا"، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : شرط وحيد من الاهلي للتخلي عن "باكا"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : شرط وحيد من الاهلي للتخلي عن "باكا".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 10 أغسطس 2018 11:05 صباحاً ـ كشف عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات في النادي الاهلي، عن شرط وحيد فقط، لبيع الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي، خلال الفترة القادمة.

وتعاقد النادي الاهلي، مع ماهلامبي، البالغ من العمر 20 سنة، في صيف 2017، إلا أنه لم يخض سوى 15 مباراة فقط مع الفريق الأول، سجل خلالها جول وصنع 5 آخرين.

وأكد القيعي، في تصريحات لقناة النادي الاهلي، على أن باكاماني، لا يشعر بأي راحة داخل النادي الاهلي، كما أنه لا يسعى لاستغلال الفرص التي تتاح له، لكي يثبت نفسه في الفريق.

وشدد مستشار التعاقدات في الاهلي، على أنهم لا يتعنتون مع اللاعب، ويرحبون ببيعه، ولكن بشرط أن يكون العرض المالي قوي، وقريب من المبلغ التي تم دفعه للتعاقد معه من بيدفيست.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : شرط وحيد من الاهلي للتخلي عن "باكا"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شرط وحيد من الاهلي للتخلي عن "باكا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : شرط وحيد من الاهلي للتخلي عن "باكا".

أهـم وآخر الأخبار : شرط وحيد من الاهلي للتخلي عن "باكا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : شرط وحيد من الاهلي للتخلي عن "باكا" .

المصدر : كورابيا