أخباري نيوز : 6 ملايين أورو تنقل الكعبي إلى "فورتين" الصيني
أخباري نيوز : 6 ملايين أورو تنقل الكعبي إلى "فورتين" الصيني

أخباري نيوز : 6 ملايين أورو تنقل الكعبي إلى "فورتين" الصيني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 6 ملايين أورو تنقل الكعبي إلى "فورتين" الصيني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 6 ملايين أورو تنقل الكعبي إلى "فورتين" الصيني.

الأربعاء 11 يوليو 2018 08:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أَعلن فريق نهضة بركان، رسميا، انتقال اللاعب أيوب الكعبي إلى نادي هيبي فورتين الصيني، بموجب عقد يمتد لموسمين ونصف، في أوّل تجربة احترافية خارج ، وبعد توصّله بمجموعة من العروض الأجنبية، خلال الفترة الأخيرة.

وفي ما يخص تفاصيل الصفقة، فقد أكّد فريق نهضة بركان أنه توصّل إلى اتّفاق نهائي مع فريق هيبي فورتين الصيني، حيث بلغت صفقة قيمة بيع اللاعب أيوب الكعبي 6 ملايين يورو، بالإضافة إلى استفادة الفريق "البركاني" من نسبة 30% في حال بيعه إلى أحد الأندية الأخرى مستقبلا.

وسيستفيد فريق الراسينغ البيضاوي، من صفقة انتقال اللاعب أيوب الكعبي للممارسة في الدوري الصيني، حيث سيحصل على نسبة 25% من المبلغ الإجمالي للصفقة، بصفته صاحب العقد الأصلي، ووفقا للعقد المبرم بين "الراك" وبركان، الصيف الماضي.

وأوضح الفريق "البركاني" في بلاغه، أنه توصّل بعروض عدة تهم اللاعب أيوب الكعبي، تمت مناقشتها بشكل مفصّل، قبل أن يتقرّر بيع عقده إلى هيبي فورتين الصيني الذي تعاقد معه لموسمن ونصف.

"تقدّم فريق النهضة البركانية جزيل الشكر على كل ما قدمّه اللاعب أيوب الكعبي خلال الموسم الذي قضاه مع المجموعة، إذ تمكّن من التتويج بلقب هداف الفريق في البطولة الوطنية، وكان حاسما في تحقيق نتائج إيجابية خلال مشاركته في كأس الكونفدرالية الإفريقية"، حسب ما جاء في نص البلاغ.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : 6 ملايين أورو تنقل الكعبي إلى "فورتين" الصيني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 6 ملايين أورو تنقل الكعبي إلى "فورتين" الصيني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : 6 ملايين أورو تنقل الكعبي إلى "فورتين" الصيني.

أخباري نيوز : 6 ملايين أورو تنقل الكعبي إلى "فورتين" الصيني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : 6 ملايين أورو تنقل الكعبي إلى "فورتين" الصيني .

المصدر : جريدة هسبريس