طارق حامد: التجديد أو الرحيل.. واللاعب يرد بـ «حسم»" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | بالفيديو.. مرتضى يهدد : التجديد أو الرحيل.. واللاعب يرد بـ «حسم»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بالفيديو.. مرتضى يهدد : التجديد أو الرحيل.. واللاعب يرد بـ «حسم»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بالفيديو.. مرتضى يهدد طارق حامد: التجديد أو الرحيل.. واللاعب يرد بـ «حسم»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بالفيديو.. مرتضى يهدد طارق حامد: التجديد أو الرحيل.. واللاعب يرد بـ «حسم».

اليوم الموافق - الأربعاء 11 يوليو 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 يوليو 2018 06:05 مساءً - كتب - محمد همام:

هدد مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي "، لاعب وسط الفريق طارق حامد   على على خلفية أزمة تجديده مع القلعة البيضاء حيث من المقرر أن ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

رئيس الزمالك أضاف في تصريحات عبر فيديو نشر على صفحته الرسمية "تطبيق فيس بوك" :"اليوم ستحدد موقفك إما التجديد والبقاء في النادي، أو الرحيل عن النادي خاصة أن عقدك سينتهي".

وتابع مرتضى حديثه :"عقدك سينتهي بنهاية الموسم المقبل ومن حقك الرحيل بشرط دفع 2 مليون دولار، سنوافق على رحيلك فورًا بشرط دفع قيمة الشرط الجزائي، وإذا لم تجدد ستشاهد أيام سوداء".

من جانبه رد اللاعب، على تصريحات مرتضى منصور، قائلاً :"لا أريد الرحيل عن الزمالك، أنا لم أقصر في حق النادي أو الجمهور، مشكلتي الآن في التقدير أريد الحصول على تقدير مالي خاصة أن النادي يمتلك أموال".

وعن عدم حضوره النادي في الفترة الأخيرة، قال :"لم أهرب من النادي لكن سبب عدم ظهوري في النادي هو سبباك لي طوال الفترة الماضية".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بالفيديو.. مرتضى يهدد طارق حامد: التجديد أو الرحيل.. واللاعب يرد بـ «حسم» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بالفيديو.. مرتضى يهدد طارق حامد: التجديد أو الرحيل.. واللاعب يرد بـ «حسم».

أهم الانباء | بالفيديو.. مرتضى يهدد طارق حامد: التجديد أو الرحيل.. واللاعب يرد بـ «حسم» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بالفيديو.. مرتضى يهدد طارق حامد: التجديد أو الرحيل.. واللاعب يرد بـ «حسم» .

المصدر : الموجز