روسيا"" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : "الأسود الثلاثة" تفترس لاعبي السويد في ربع نهائي "مونديال "

أخباري نيوز : "الأسود الثلاثة" تفترس لاعبي السويد في ربع نهائي "مونديال "، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الأسود الثلاثة" تفترس لاعبي السويد في ربع نهائي "مونديال روسيا"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الأسود الثلاثة" تفترس لاعبي السويد في ربع نهائي "مونديال روسيا".

السبت 7 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أفلح المنتخب الإنجليزي في اللحاق بـ"ديكة" فرنسا و"شياطين" بلجيكا في المربع الذهبي لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، وذلك بعد تغلبه على المنتخب السويدي في ربع النهاية.

وانتهت المواجه الكروية بين "الأسود الثلاثة" و"أحفاد الفايكينغ" بعد زوال اليوم السبت على أرضية ملعب "كوسموس آرينا"، في مدينة سامارا الروسية، بنتيجة 2-0 لصالح الإنجليز.

Sue__de_Angleterre_882059353.jpg

يان أندرسون، مدرب النخبة الاسكندينافية، ارتأى بدء التباري بالاعتماد على كلايسون وفورسبورغ وإيكدال ولارسون، مع كرافت وأوغيستنسون ولينديلوف وغرانكفيكس، بجانب أولسن وتويفونين والحارس أولسن.

أما الناخب الإنجليزي غاريث ساوثغيت فنسج تشكيلته الأساسية بالاعتماد على بيكفورد، أمام المرمى، وستيرلينغ وكين ولينغراد وآلي، زيادة على هاندرسون وستونز وماغوير وتريبر، وحضور ووكر ويونغ.

9a7957335a.jpg

هاري ماغوير أفلح في هز الشباك السويدية بعد مرور 30 دقيقة من تبادل الهجمات بين الطرفين، وذلك بتسديدة رأسية للمحترف في "ليستر سيتي"، مستثمرا تنفيذ ركلة زاوية من طرف آشلي يونغ لافتتاح الحصة التهديفية.

الهدف الأول أشعل حماس اللاعبين الإنجليز ودفعهم إلى بسط السيطرة على إيقاع آخر ربع ساعة من عمر الجولة الأولى، لكن نتيجة 1-0 بقيت ثابتة إلى حين إعلان الحكم الهولندي بيورن كيبرز الوصول إلى استراحة ما بين الشوطين.

c1d71bfaa4.jpg

الاعتماد على الضربات الرأسية مكّن ديلي آلي، في الدقيقة 59، من توقيع الهدف الإنجليزي الثاني جراء تكسير خطة التسلل السويدية والتوصل بالكرة، التي مررها له جيسي لينغراد من الجناح الأيمن، ليسكنها مرمى أولسن.

وتفنن لاعبو المنتخبين، بعد وصول النتيجة إلى 2-0 عقب مرور ربع ساعة من عمر الشوط الثاني، في إضاعة الفرص المتيحة للتسجيل في المرميين، مثبتين نتيجة هذه المقابلة في ثنائية نظيفة.

Sue__de_Angleterre11_919514987.jpg

وحرصت الجماهير الإنجليزية، عقب ضمان التقدم في المباراة أمام السويد، على صنع احتفالية بأهازيجها في "كوسموس آرينا"، ممنية النفس بـ"لقب مونديالي" يضاف إلى التتويج في دورة 1966.

جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي بلغ نصف النهاية عقب انتصار بثنائية نظيفة على أوروغواي، ليواجه المنتخب البلجيكي، الفائز على البرازيليين بهدفين مقابل واحد، في مباراة تحديد الطرف الأول لنهائي "مونديال 2018".

Sue__de_Angleterre1_898589715.jpg

أما المنتخب الإنجليزي فسيضطر إلى انتظار نهاية لقاء المنتخبين الروسي والكرواتي، المبرمج مساء اليوم السبت أيضا، كي يعرف هوية منافسه المستقبلي في المواجهة المرتقبة يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل.

أخباري نيوز : "الأسود الثلاثة" تفترس لاعبي السويد في ربع نهائي "مونديال روسيا"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الأسود الثلاثة" تفترس لاعبي السويد في ربع نهائي "مونديال روسيا"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : "الأسود الثلاثة" تفترس لاعبي السويد في ربع نهائي "مونديال روسيا".

أخباري نيوز : "الأسود الثلاثة" تفترس لاعبي السويد في ربع نهائي "مونديال روسيا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : "الأسود الثلاثة" تفترس لاعبي السويد في ربع نهائي "مونديال روسيا" .

المصدر : جريدة هسبريس