الزمالك: المونديال قوّى الطلب على اللاعبين المغاربة" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : : المونديال قوّى الطلب على اللاعبين المغاربة

أخباري نيوز : : المونديال قوّى الطلب على اللاعبين المغاربة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الزمالك: المونديال قوّى الطلب على اللاعبين المغاربة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الزمالك: المونديال قوّى الطلب على اللاعبين المغاربة.

السبت 7 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أَصبح اللاعبون المغاربة محط اهتمام الأندية المصرية في الآونة الأخيرة، بعد نجاح صفقة اللاعب وليد أزارو مع نادي وتألّقه بشكل كبير في "أرض الكنانة"؛ إذ باتت هذه الفرق تعتمد على مُنقبين في المملكة لجلب المواهب الكروية، خصوصا لاعبين يشغلون مركز "رأس حربة".

وفي رد على سؤال لـ"هسبورت" خلال الندوة الخاصة بانتقال حميد أحداد، حول دخول الزمالك في منافسة مع غريمه التقليدي الاهلي لانتداب اللاعبين المغاربة بعد نجاح صفقة أزارو، أكد هاني زادة، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن "الفريق يقوم بانتداباته حسب مراكز الخصاص"، مضيفا: "وْمَلْناشْ دعوة بالغريم ووليد أزارو، مع كامل احتراماتي للاعب الذي قدم مستويات متميزة"، على حد تعبيره.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك أن التنافس مع الاهلي قد يُصبح، من الآن، على مستوى التنقيب على المواهب المغربية من أجل ضمها إلى صفوف النادي، مبرزا أن الفريق "الزملكاوي" يضع عينه على مجموعة من اللاعبين الممارسين في الدوري الاحترافي المغربي. كما أشار زادة أن حسم صفقة أحداد يعود إلى الاحترافية والسرية اللتين تعامل بهما نادي الدفاع الجديدي مع الموضوع.

من جهة أخرى قال أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك المصري، ضمن تصريح لـ"هسبورت"، إن عيون الكرة المصرية أصبحت على اللاعبين المغاربة بعد الأداء المتميز الذي ظهر به منتخب بلادهم خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم " 2018"، مردفا: "كانت البداية مع وليد أزارو والآن حميد أحداد، ولا ننكر مفاوضتنا لاعبين آخرين". وتابع: "من يفهم كرة القدم سيعرف أن مستواها في جيد. المباريات بين الأندية المصرية والمغربية تؤكد وجود لاعبين في مستويات عالية".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : الزمالك: المونديال قوّى الطلب على اللاعبين المغاربة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الزمالك: المونديال قوّى الطلب على اللاعبين المغاربة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الزمالك: المونديال قوّى الطلب على اللاعبين المغاربة.

أخباري نيوز : الزمالك: المونديال قوّى الطلب على اللاعبين المغاربة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الزمالك: المونديال قوّى الطلب على اللاعبين المغاربة .

المصدر : جريدة هسبريس