الاهلي.. والخطيب يشكل لجنة" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | صلة تتراجع وتطلب رعاية .. والخطيب يشكل لجنة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، صلة تتراجع وتطلب رعاية .. والخطيب يشكل لجنة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، صلة تتراجع وتطلب رعاية الاهلي.. والخطيب يشكل لجنة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | صلة تتراجع وتطلب رعاية الاهلي.. والخطيب يشكل لجنة.

اليوم الموافق - السبت 7 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 7 يوليو 2018 03:05 مساءً - اليوم الجديد - عمر القاضي

تتواصل أزمة عقد رعاية شركة «صلة» السعودية للنادي الاهلي، في الغموض، وذلك بعد الأيام الأخيرة التي شهدت توتر في العلاقة بين النادي الأحمر والشركة، على خلفية عدم الخلافات بين النادي ورئيسه الشرفي السابق، تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقررت الشركة السعودية، التي كانت قد حصلت على حق رعاية الاهلي منذ نحو شهر، مقابل نصف مليار دولار، لمدة 4 سنوات، الانسحاب بشكل مفاجئ يوم الأربعاء الماضي، ليبدأ الاهلي مشواره في فتح مزايدة جديدة لرعاية النادي.

وأرسلت صباح اليوم، شركة «صلة» المصرية، خطابًا أكدت فيه رغبتها في إتمام التعاقد والحصول على عقد رعاية النادي، متنصلة من الخطاب السعودي بإنهاء التعاقد.

وفي ظل الأحداث، أقر محمود الخطيب، رئيس الاهلي، تشكيل لجنة برئاسة المستشار محمود فهمي، وعضوية العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، ومحمد فتحي المشرف العام على الشئون القانونية والدكتور سعد شلبي مستشار التسويق لمجلس الإدارة؛ لدراسة الخطاب بداية من الساعة الثانية من صباح الغد.

ووجه الخطيب لدراسة الخطابات المتبادلة لما وبها من اختلاف في المضمون، وحضور العامري فاروق، نائب رئيس النادي وخالد الدرندلي أمين الصندوق، لحضور اجتماعات اللجنة، ورفع تقرير لمجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسبا للحفاظ على حقوق الاهلي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | صلة تتراجع وتطلب رعاية الاهلي.. والخطيب يشكل لجنة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | صلة تتراجع وتطلب رعاية الاهلي.. والخطيب يشكل لجنة.

أهم الانباء | صلة تتراجع وتطلب رعاية الاهلي.. والخطيب يشكل لجنة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | صلة تتراجع وتطلب رعاية الاهلي.. والخطيب يشكل لجنة .

المصدر : الموجز