أخباري نيوز : نبيل درار يقضي "عطلة بالشيشة" في مدينة البهجة
أخباري نيوز : نبيل درار يقضي "عطلة بالشيشة" في مدينة البهجة

أخباري نيوز : نبيل درار يقضي "عطلة بالشيشة" في مدينة البهجة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نبيل درار يقضي "عطلة بالشيشة" في مدينة البهجة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نبيل درار يقضي "عطلة بالشيشة" في مدينة البهجة.

السبت 7 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يُواصل لاعبو المنتخب الوطني المغربي التعبير عن عشقهم لـ"الشيشة"، التي تحضر جلساتهم رغم احترافهم في أقوى الأندية العالمية ومطالبتهم بالتزام حسن السلوك داخل وخارج الملاعب.

نبيل درار آخر الذين ظهروا رفقة "النرجيلة"، لاعب فريق فنربخشه التركي والدولي في صفوف المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، المشارك أخيرا في "مونديال 2018" بروسيا.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه البعض أن حضور "الشيشية" انتهي داخل صفوف "أسود الأطلس"، ظهر الظهير الأيمن للمنتخب الوطني متعاطيا النرجيلة أثناء متابعته مباراة المنتخب البلجيكي ضد نظيره البرازيلي، مساء أمس الجمعة.

وتعرّض اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، الذي يقضي عطلته الصيفية في مراكش، لانتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب توسطه مقهى تقدم "الشيشة"، بجوار ظهوره يدخن باستمتاع.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : نبيل درار يقضي "عطلة بالشيشة" في مدينة البهجة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نبيل درار يقضي "عطلة بالشيشة" في مدينة البهجة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : نبيل درار يقضي "عطلة بالشيشة" في مدينة البهجة.

أخباري نيوز : نبيل درار يقضي "عطلة بالشيشة" في مدينة البهجة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : نبيل درار يقضي "عطلة بالشيشة" في مدينة البهجة .

المصدر : جريدة هسبريس