أخباري نيوز : جُزئيات تفصل الأحمدي عن اتّحاد جدة السعودي
أخباري نيوز : جُزئيات تفصل الأحمدي عن اتّحاد جدة السعودي

أخباري نيوز : جُزئيات تفصل الأحمدي عن اتّحاد جدة السعودي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جُزئيات تفصل الأحمدي عن اتّحاد جدة السعودي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جُزئيات تفصل الأحمدي عن اتّحاد جدة السعودي.

السبت 7 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يَبدو أن نادي اتحاد جدة السعودي متشبّثٌ بالحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي كريم الأحمدي والظفر بصفقته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما وافق ناديه فايبنورد الهولندي على تسريحه، امتنانا وشكرا له على كل ما قدّمه العميد لهذا النادي، حيث تسير المفاوضات في الطريق الصحيح، وقد يتم الإعلان عن انتقال لاعب المنتخب المغربي إلى الدوري الخليجي قريبا.

وكشفت صحيفة "تلغراف" الهولندية أن فريق اتحاد جدة السعودي قد قدّم عرضا "سخيا" للاعب المغربي كريم الأحمدي بعقد يمتد لموسمين رياضيين على سبيل الإعارة، علما أن عقده مع فينورد ينتهي صيف 2019، مشيرة إلى أن الفريق ينتظر موافقة الأحمدي على الشروط من أجل القدوم إلى السعودية للخضوع إلى الكشوفات الطبية، قبل التوقيع الرسمي.

فريق ريمس الفرنسي عبّر هو الآخر عن رغبته في استقطاب صاحب الـ33 عاما خلال "المركاتو" الصيفي؛ إلا أن الأحمدي يفضّل مشروعا ماليا ينهي من خلاله مسيرته الكروية، بعد المشاركة في كأس العالم المقامة حاليا في ، رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وكان كريم الأحمدي قد أكد، في تصريحات صحافية، أنه لن يستمر رفقة نادي فاينورد الهولندي، مفضّلا خوض غمار تجربة جديدة، قد تكون الأخيرة في مساره الكروي قبل الإعلان عن اعتزال ممارسة كرة القدم بصفة نهائية، مردفا: "لقد توصلت بأربعة عروض، واحتمال كبير أن لا أستمر رفقة فريقي الحالي".

وكان الأحمدي قد لمّح إلى الاعتزال الدولي عقب نهاية النسخة الماضية من نهائيات كأس الأمم الإفريقية في الغابون، إذ أشار قبل شهرين من انطلاقها أن هذه المحطة قد تكون الأخيرة بالنسبة إليه رفقة المنتخب الوطني المغربي، خصوصا أنه بلغ سن 32 عاما. كما أن يتوفر على مجموعة من العناصر القادرة على تعويض مكانته داخل التشكيلة، قبل أن يتراجع ويقرّر مواصلة اللعب، إلا أن "المونديال" قد يكون فعلا آخر محطاته الكروية.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : جُزئيات تفصل الأحمدي عن اتّحاد جدة السعودي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جُزئيات تفصل الأحمدي عن اتّحاد جدة السعودي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : جُزئيات تفصل الأحمدي عن اتّحاد جدة السعودي.

أخباري نيوز : جُزئيات تفصل الأحمدي عن اتّحاد جدة السعودي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : جُزئيات تفصل الأحمدي عن اتّحاد جدة السعودي .

المصدر : جريدة هسبريس