طارق حامد: مستمر مع .. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | : مستمر مع .. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، : مستمر مع .. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل.

اليوم الموافق - السبت 7 يوليو 2018 06:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 7 يوليو 2018 06:05 صباحاً - كتب عمرو جاب الله

 

قال طارق حامد لاعب وسط نادى الزمالك، عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور "انستجرام"، إنه مستمر مع النادى الأبيض ولم يوقع أي ورقة بشأن رحيله.


كان موقع "ترانسفير ماركت" العالمى المتخصص فى انتقالات اللاعبين فى جميع الدوريات العالمية قد أعلن تعاقد نادى بيراميدز مع طارق حامد مقابل مليونى وربع المليون يورو، أى ما يوازى 47 مليون جنيه مصرى.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل.

أهم الانباء | طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | طارق حامد: مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أى ورقة للرحيل .

المصدر : الموجز