ليفربول يتطلع إلى تعاقدات إضافية" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : مدرب نادي يتطلع إلى تعاقدات إضافية

أخباري نيوز : مدرب نادي يتطلع إلى تعاقدات إضافية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب نادي ليفربول يتطلع إلى تعاقدات إضافية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب نادي ليفربول يتطلع إلى تعاقدات إضافية.

السبت 7 يوليو 2018 05:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول المنافس في البريميرليج الممتاز لكرة القدم، إنه راض عن التعاقدات الجديدة، لكنه سيواصل تدعيم فريقه حتى اليوم الأخير في فترة الانتقالات الصيفية.

وانضم لاعبا الوسط فابينيو ونابي كيتا إلى ليفربول، لكن التعاقد مع مزيد من اللاعبين سيتوقف على القوة الاجمالية للتشكيلة، أو إذا تظهر لاعبون بارزون للإصابة في كأس العالم الحالية على الأراضي الروسية.

وصرح كلوب لموقع ليفربول على الانترنت بقوله: "نعم أنا سعيد. العمل مستمر دائما. لماذا نتوقف حتى غلق باب الانتقالات؟"، وزاد: "إذا عاد كل اللاعبين في صحة جيدة من كأس العالم سنمتلك فريقا جيدا جدا، وهذا هو الشيء الوحيد الذي أرغب في معرفته. لا نعرف بعد ما سيحدث على الجانب الآخر، لكننا لن نتوقف عن التفكير قبل اليوم الأخير في فترة الانتقالات".

وسينافس ليفربول على لقب الدوري الممتاز في الموسم القادم، وسيسعى لقطع خطوات إضافية في دوري أبطال اوروبا بعد وصوله إلى النهائي الموسم الماضي. وبدأ ليفربول فترة الاعداد للموسم الجديد، وسيخوض تسع مباريات قبل انطلاق الدوري في 11 غشت.

ويقول المدرب الألماني إن المباريات الودية فرصة مثالية للاعبين الاحتياطيين في النادي من أجل تعزيز مساعيهم للعب بصورة أساسية. وتابع: "قلت للاعبين إن الكل لديه فرصة. لست أعمى؛ وهذا يعني أنني أرى ما يقدموه، وإذا قدم لي أحدهم شيئا استثنائيا سأدرك ذلك، وسأتخذ قرارا في هذا الشأن".

أخباري نيوز : مدرب نادي ليفربول يتطلع إلى تعاقدات إضافية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب نادي ليفربول يتطلع إلى تعاقدات إضافية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مدرب نادي ليفربول يتطلع إلى تعاقدات إضافية.

أخباري نيوز : مدرب نادي ليفربول يتطلع إلى تعاقدات إضافية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مدرب نادي ليفربول يتطلع إلى تعاقدات إضافية .

المصدر : جريدة هسبريس