أهم الانباء | ماذا حدث في المنتخب بعد توديع كأس العالم؟
أهم الانباء | ماذا حدث في المنتخب بعد توديع كأس العالم؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ماذا حدث في المنتخب بعد توديع كأس العالم؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ماذا حدث في المنتخب بعد توديع كأس العالم؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | ماذا حدث في المنتخب بعد توديع كأس العالم؟.

اليوم الموافق - السبت 7 يوليو 2018 03:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 7 يوليو 2018 03:05 صباحاً - كتب: سليمان النقر


 

متغيرات كثيرة حدثت علي أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد انتهاء مشاركته في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في والتي ودعها الفراعنة من الدور الأول عقب الإخفاق الكبير وتلقيهم ثلاث هزائم متتالية والعودة بخفي حنين، منها متغيرات علي المستوي الفردي للاعبين ومتغيرات علي المستوي الجماعي بشأن مصير الجهاز الفني واستمراره من عدمه.

 

تطورات كثيرة طرأت علي الوضع في الشارع الرياضي بخصوص لاعبي المنتخب الوطني سواء الدوليين سواء من تلقيهم عروض أو المحليين ودخولهم في أزمات مع أنديتهم أو ما يتعلق بهم بعد الانتهاء من منافسات المونديال.

 

إقالة والبحث عن بديل

 

أقر مجلس إدارة أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده إقالة الأرجنتيني كوبر من منصبه ورفض استمراره في القيادة الفنية بعد الإخفاق في المونديال الروسي، وبدأ البحث عن مدير فني أجنبي جديد لخلافته في قيادة الفراعنة ، لعل أبرزهم الفرنسي هيرفي رينارد المدرب الحالي لمنتخب ، والبرازيلي سكولاري زلاتكو داليتش المدرب لمنتخب كرواتيا.

 

تريزيجيه حائر بين تركيا وإيطاليا

تلقي محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي أكثر من عرض خلال الفترة الحالية حيث تتنافس أندية الايطالي وجالطا سراي التركي علي التعاقد معه، حيث ترغب ادارة الميلان في التعاقد معه ومن ثم إعارته إلي صفوف بارما الايطالي والعودة إليه بعد الموسم المقبل، بخلاف أندية انجليزية مثل إيفرتون وبيرنلي وبورنموث وليستر سيتي.

 

يجدد عقده مع الريدز

جدد محمد صلاح نجم الانجليزي والمنتخب الوطني عقده مع اليدز لمدة 5 سنوات قادمة براتب أسبوعي هو الأغلي في تاريخ النادي حيث يتقاضي اللاعب 200 ألف جنيه استرليني أسبوعي، ليكون أغلي راتب في صفوف ليفربول، خاصة بعد ترحيب اللاعب بالبقاء في صفوف الريدز بالموسم القادم.

 

الحضري مستمر في الملاعب

رفض عصام الحضري الاستسلام لفكرة اعتزال الكرة بعد تحقيق رقم قياسي خلال مشاركته في كأس العالم كأكبر يشارك في المونديال عند سن 45 عاما و161 يوما، بعدما أعلن انتقاله إلي الإسماعيلي لمدة موسم، في ظل رغبة إدارة الدراويش للتعاقد مع حارس كبير يعوض رحيل محمد عواد إلي صفوف الوحدة السعودي.

 

السعيد ينتظم في مران السعودي

يستعد للانتظام في تدريبات فريقه الجديد الاهلي السعودي والذي ينضم إليه في صفقة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من الاهلي المصري، حيث سيسافر اللاعب بعد أيام للانتظام في معسكر الفريق الهلاوي المغلق في النمسا ضمن استعداداته للموسم الجديد، حيث يقضي اللاعب فترة استجمام بعد المشاركة في المونديال قبل الانتظام في تدريبات فريقه.

 

أزمة رباعي

يواجه رباعي الزمالك محمود كهربا ومحمود وعلي جبر وطارق حامد لاعبي الفريق الأبيض الدوليين أزمة مع ناديهم بعدما هاجمهم مرتضي منصور لعدم انتظامهم في تدريبات فريقهم الجماعية، علي الرغم من حصولهم علي إذن من الجهاز الفني للحول علي فترة استجمام بعد الانتهاء من منافسات كأس العالم، وإرسال رئيس النادي مذكرة إلي أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده يطلب فيها شطب الرباعي.

 

انضمام سداسي الاهلي الدولي لمعسكر كرواتيا

انضم سداسي الاهلي الدوليين محمد الشناوي وشريف إكرامي وسعد سمير وأيمن أشرف وأحمد فتحي ومروان محسن في معسكر فريقهم الأحمر المقام حاليا في دولة كرواتيا ضمن الاستعداد لخوض منافسات دور المجموعات ببطولة بطولة دورى الابطال الإفريقي، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب الانتهاء من المشاركة في المونديال الروسي.

 

وردة مطلوب في تركيا

أبدى طرابزون سبور التركى رغبته فى التعاقد مع عمرو وردة لاعب وسط منتخب جمهورية العربية وباوك اليونانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع منتخب جمهورية مصر العربية فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، حيث ذكرت صحيفة "yeniakit" التركية، أن المستوى المميز الذى ظهر عليه عمرو وردة مع المنتخب المصرى فى المونديال لفت أنظار مسئولى طرابزون سبور، لاسيما وأن النادى التركى كان يبحث عن لاعب جناح يحمل العديد من المواصفات المميزة قبل أن يجدها فى عمرو وردة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | ماذا حدث في المنتخب بعد توديع كأس العالم؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | ماذا حدث في المنتخب بعد توديع كأس العالم؟.

أهم الانباء | ماذا حدث في المنتخب بعد توديع كأس العالم؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | ماذا حدث في المنتخب بعد توديع كأس العالم؟ .

المصدر : الموجز