روسيا يتمنى مواصلة التألق في المونديال" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : مدرب يتمنى مواصلة التألق في المونديال

أخباري نيوز : مدرب يتمنى مواصلة التألق في المونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب روسيا يتمنى مواصلة التألق في المونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب روسيا يتمنى مواصلة التألق في المونديال.

الجمعة 6 يوليو 2018 11:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعرب ستانيسلاف تشيريتشوف، المدرب للمنتخب الروسي لكرة القدم، عن أمله في مواصلة فريقه لمسيرته الناجحة ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في بلاده.

ويلتقي المنتخب الروسي نظيره الكرواتي السبت، على أرضية ملعب"فيشت" في مدينة سوتشي، لحساب منافسات دور الثمانية للبطولة العالمية.

وقال تشيريتشوف ، في مؤتمر صحفي قبل المقابلة، "أتمنى أن تكون المباريات الأكثر أهمية لا تزال أمامنا".

وأثار المنتخب الروسي دهشة كثيرين ببلوغه دور ربع النهاية، خاصة بعد الإطاحة بالمنتخب الإسباني، بطل العالم سابقا ،من دور الستة عشر بركلات الترجيح.

ولكن تشيريتشوف يصر على التمسك بالواقع، وقال المدرب : "إنني في سن تصعب معه أحلام اليقظة، لذلك أحدد أهدافي. لدينا جول في المباراة ضد كرواتيا. يجب أن نلعب ونحقق نتيجة طيبة".

وأكد المدرب الروسي أن جميع لاعبيه جاهزون للمباراة، حيث تعافى النجم الكبير آلان دجاكوييف من الإصابة وعاد للتدريب مع الفريق؛ وقد يكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

وينتظر أن يضع تشيريتشوف خطة واضحة وجيدة لمواجهة المنتخب الكرواتي بقيادة نجومه الكبار؛ مثل لوكا مودريتش نجم وسط الإسباني وإيفان راكيتيتش نجم الإسباني.

أخباري نيوز : مدرب روسيا يتمنى مواصلة التألق في المونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب روسيا يتمنى مواصلة التألق في المونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مدرب روسيا يتمنى مواصلة التألق في المونديال.

أخباري نيوز : مدرب روسيا يتمنى مواصلة التألق في المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مدرب روسيا يتمنى مواصلة التألق في المونديال .

المصدر : جريدة هسبريس