يوفنتوس» تهدد بالظهور عارية حال تعاقد النادي مع رونالدو" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | بالصور .. مذيعة قناة «» تهدد بالظهور عارية حال تعاقد النادي مع رونالدو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بالصور .. مذيعة قناة «» تهدد بالظهور عارية حال تعاقد النادي مع رونالدو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بالصور .. مذيعة قناة «يوفنتوس» تهدد بالظهور عارية حال تعاقد النادي مع رونالدو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بالصور .. مذيعة قناة «يوفنتوس» تهدد بالظهور عارية حال تعاقد النادي مع رونالدو.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 06:05 مساءً - فيتو - محمد صاوي

هددت لورا بارياليس، مذيعة قناة اليوفينتوس الإيطالي، بالظهور عارية على الهواء في حالة إتمام عملية انتقال البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي نجم ريـال مدريد الإسباني، إلى فريق السيدة العجوز اليوفنتوس.

وتعاقدت قناة نادي يوفنتوس الإيطالي مع المذيعة الإسبانية لارا بارياليس، مطلع موسم 2014 /2015، وجعلت لارا من قناة اليوفي القناة الأكثر مشاهدة بعد يومين فقط من إتمام التعاقد معها.

يذكر أن أنباء تداولت عن اقتراب رحيل الدون البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي عن الفريق الملكي ريـال مدريد الإسباني والانتقال إلى فريق اليوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الحالية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بالصور .. مذيعة قناة «يوفنتوس» تهدد بالظهور عارية حال تعاقد النادي مع رونالدو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بالصور .. مذيعة قناة «يوفنتوس» تهدد بالظهور عارية حال تعاقد النادي مع رونالدو.

أهم الانباء | بالصور .. مذيعة قناة «يوفنتوس» تهدد بالظهور عارية حال تعاقد النادي مع رونالدو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بالصور .. مذيعة قناة «يوفنتوس» تهدد بالظهور عارية حال تعاقد النادي مع رونالدو .

المصدر : الموجز