أخباري نيوز : بوفون يحل بباريس تمهيدا لمجاورة سان جرمان
أخباري نيوز : بوفون يحل بباريس تمهيدا لمجاورة سان جرمان

أخباري نيوز : بوفون يحل بباريس تمهيدا لمجاورة سان جرمان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بوفون يحل بباريس تمهيدا لمجاورة سان جرمان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بوفون يحل بباريس تمهيدا لمجاورة سان جرمان.

الجمعة 6 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ توجه الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، اليوم الجمعة، إلى المستشفى الأميركي في باريس، وقام بزيارة إلى مقر نادي باريس سان جرمان تمهيدا لتوقيع عقد مع الأخير.

وأفادت مصادر صحفية بأن بوفون، الذي انتهى عقده مع نادي في 30 يوينو 2018، وصل برفقة طبيبه إلى مقر "باريس سان جرمان"

ومن المتوقع أن يوقع الحارس، الذي خاض 176 مباراة دولية مع ايطاليا، عقدا مع فريق العاصمة الفرنسية لمدة موسمين، على أن يجري تقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام يوم الاثنين المقبل.

ومن شأن انتقال بوفون إلى باريس سان جرمان، في سن الأربعين وضمن أول صفقة له منذ تعاقد النادي الباريسي مع المدرب الألماني توماس توخيل، أن تؤدي إلى عملية تغيير في مركز حراسة المرمى الذي شغله، الموسم الماضي، الفونس أريولا وكيفن تراب.

أخباري نيوز : بوفون يحل بباريس تمهيدا لمجاورة سان جرمان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بوفون يحل بباريس تمهيدا لمجاورة سان جرمان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : بوفون يحل بباريس تمهيدا لمجاورة سان جرمان.

أخباري نيوز : بوفون يحل بباريس تمهيدا لمجاورة سان جرمان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : بوفون يحل بباريس تمهيدا لمجاورة سان جرمان .

المصدر : جريدة هسبريس