الزمالك يفاضل بين ثنائي خوفا من رحيل " data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : تقارير| يفاضل بين ثنائي خوفا من رحيل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تقارير| يفاضل بين ثنائي خوفا من رحيل ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : تقارير| الزمالك يفاضل بين ثنائي الترجي خوفا من رحيل طارق حامد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : تقارير| الزمالك يفاضل بين ثنائي الترجي خوفا من رحيل طارق حامد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ كشفت تقارير صحفية تونسية، دخول مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك" برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات مع نظيرتها بنادي الترجي لضم نجم وسط الفريق التونسي.

ويحرص الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط الترجي لتدعيم صفوف فريقه خلال الموسم المقبل، خوفًا من رحيل نجمه الدولي طارق حامد، بعد تهربه من حضور تدريبات الفريق، للضغط على مجلس إدارة القلعة البيضاء لتسريحه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت صحيفة "ونس الرقمية"، اليوم الجمعة، أن إدارة الزمالك، تستهدف خلال الوقت الراهن، التعاقد مع الإيفواري كوليبالي أو الكاميروني فرانك كوم.

وفي سياق متصل، يدرس الزمالك بيع لاعبه النيجيري معروف يوسف لخوض تجربة احترافية بالدروي السعودي للمحترفين، وليتمكن من ضم أحد ثنائي وسط الترجي.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : تقارير| الزمالك يفاضل بين ثنائي الترجي خوفا من رحيل طارق حامد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تقارير| الزمالك يفاضل بين ثنائي الترجي خوفا من رحيل طارق حامد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : تقارير| الزمالك يفاضل بين ثنائي الترجي خوفا من رحيل طارق حامد.

أهـم وآخر الأخبار : تقارير| الزمالك يفاضل بين ثنائي الترجي خوفا من رحيل طارق حامد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : تقارير| الزمالك يفاضل بين ثنائي الترجي خوفا من رحيل طارق حامد .

المصدر : كورابيا