ليفربول يمنح تذكرة الرحيل بشرط" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | يمنح تذكرة الرحيل بشرط

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يمنح تذكرة الرحيل بشرط، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ليفربول يمنح محمد صلاح تذكرة الرحيل بشرط، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | ليفربول يمنح محمد صلاح تذكرة الرحيل بشرط.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 03:05 مساءً - كتب - مروان عصام


كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن محمد صلاح ، نجم منتخب جمهورية العربية ونادى ليفربول الإنجليزى، قد ينتقل لصفوف الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 200 مليون جنيه إسترلينى.


وقالت الصحيفة، "على الرغم من أن محمد صلاح جدد تعاقده مع ليفربول منذ أيام قليلة لمدة خمس سنوات، لكن العقد الجديد لا يتضمن شرطاً جزائياً، وبالتالى يمكن لأى نادٍ التقدم بعرض لإدارة ليفربول من أجل الحصول على خدمات اللاعب المصرى، لكن إتمام الصفقة يتوقف على تقييم إدارة النادى الإنجليزى للعرض المقدم من الناحية المالية".

وأضافت الصحيفة، "ما حدث مع فيليب كوتينيو يمكن أن يحدث مع محمد صلاح، فعقد اللاعب البرازيلى مع ليفربول كان لا يتضمن شرطاً جزائياً قبل انتقاله لصفوف برشلونة الإسبانى، ورغبة اللاعب البرازيلى لعبت دوراً كبيراً فى إتمام الصفقة".

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى برشلونة بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول.

ونجح محمد صلاح فى موسمه الأول مع نادى ليفربول فى تسجيل 44 هدفا فى 52 مباراة خاضها بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية، منها 32 هدفا فى مسابقة الدورى الإنجليزى ليتوج بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة.

وكانت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية ذكرت، فى وقت سابق، أن محمد صلاح، نجم منتخب جمهورية مصر العربية ونادى ليفربول الإنجليزى، لا يزال فى دائرة اهتمامات نادى الإسبانى، على الرغم من تجديد الفرعون المصرى تعاقده مؤخراً مع "الريدز" لمدة خمس سنوات.

وذكرت الصحيفة أن أحد الوكلاء عرض على نادى ريال مدريد الإسبانى إمكانية التعاقد مع محمد صلاح مقابل 225 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | ليفربول يمنح محمد صلاح تذكرة الرحيل بشرط عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | ليفربول يمنح محمد صلاح تذكرة الرحيل بشرط.

أهم الانباء | ليفربول يمنح محمد صلاح تذكرة الرحيل بشرط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | ليفربول يمنح محمد صلاح تذكرة الرحيل بشرط .

المصدر : الموجز