محمد صلاح في وصلة رقص مع شقيقه في حفل خطوبته بطنطا..فيديو" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | في وصلة رقص مع شقيقه في حفل خطوبته بطنطا..فيديو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، في وصلة رقص مع شقيقه في حفل خطوبته بطنطا..فيديو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، محمد صلاح في وصلة رقص مع شقيقه في حفل خطوبته بطنطا..فيديو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | محمد صلاح في وصلة رقص مع شقيقه في حفل خطوبته بطنطا..فيديو.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 09:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 09:05 صباحاً - ينشر موقع صدى البلد فيديو من حفل خطوبة "نصر" شقيق النجم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزى بفيلا العبد على طريق "طنطا _ كفر الزيات " بمحافظة الغربية.

ويظهر محمد صلاح في الفيديو وهو يرقص مع شقيقه وأقاربه من المدعوين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه وتهنئته ، وسط جو عائلي سادته الفرحه والبهجه.

جدير بالذكر أنه تم منع الصحفيين من دخول حفل الخطوبة على الرغم من وصول محمد صلاح وبرفقته طفلته مكه وزوجته قادما من عقب انتهاء إجازته بلبنان لحضور حفل خطوبة شقيقه الأصغر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | محمد صلاح في وصلة رقص مع شقيقه في حفل خطوبته بطنطا..فيديو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | محمد صلاح في وصلة رقص مع شقيقه في حفل خطوبته بطنطا..فيديو.

أهم الانباء | محمد صلاح في وصلة رقص مع شقيقه في حفل خطوبته بطنطا..فيديو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | محمد صلاح في وصلة رقص مع شقيقه في حفل خطوبته بطنطا..فيديو .

المصدر : الموجز