تونس ترحب بالترشح لمونديال مشترك مع " data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : ترحب بالترشح لمونديال مشترك مع

أخباري نيوز : ترحب بالترشح لمونديال مشترك مع ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تونس ترحب بالترشح لمونديال مشترك مع المغرب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تونس ترحب بالترشح لمونديال مشترك مع المغرب.

الجمعة 6 يوليو 2018 08:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ رحب الاتحاد التونسي، بتقديم مقترح للمشاركة في استضافة بطولة كأس العالم 2030، رفقة المغرب والجزائر.

وأكدت شبكة BBC، أن الاتحاد التونسي سعيد بالفكرة التي تم طرحها، بتقديم ملف ثلاثي لاستضافة المونديال.

وقال وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي، إنهم منفتحون للفكرة، ويتمنون الموافقة عليها، ولكنهم لم يتلقوا أي عروض رسمية من أجل ذلك.

وأعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها ستتقدم لتنظيم مونديال 2030، بعد رفض الملف المغربي لتنظيم نسخة 2026، لصالح الملف الثلاثي المشترك، المقدم من وكندا والمكسيك.

وكان الاتحاد الجزائري، قد أعلن قبل ذلك، أنه يدرس تقديم ملف مشترك لدول شمال أفريقيا.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : تونس ترحب بالترشح لمونديال مشترك مع المغرب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تونس ترحب بالترشح لمونديال مشترك مع المغرب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : تونس ترحب بالترشح لمونديال مشترك مع المغرب.

أخباري نيوز : تونس ترحب بالترشح لمونديال مشترك مع المغرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : تونس ترحب بالترشح لمونديال مشترك مع المغرب .

المصدر : جريدة هسبريس